أخبار التعليم

عموم محافظات العراق..epedu.gov.iq موقع استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط 2023

يبحث العديد  في عموم محافظات العراق عن  رابط  epedu.gov.iq موقع استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 . حيث تعد نتائج الصف الثالث التمهيدي فب العراق من أحد أهم النتائج التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل العراق. حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بحسب الموقع الرسمي للوزارة.  أن نتائج الدور الاول التمهيدية للصف الثالث المتوسط في العراق ستعلن قريباً.  حيث أقر المسؤولون هناك بأنه يتم بذل جهود لتقديم النتائج إلى الموقع حتى يتمكن الآباء والطلاب من الوصول إلى درجات المواد في الساعات القليلة القادمة .

 نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 تمهيدي العراق

ولكي يتمكن الطلاب في بغداد والأنبار وكركوك والرصافة والكرخ وميسان والمثنى وغيرها من محافظات جمهورية العراق من الحصول على نتائج الكترونية.  حيث ينتظر آلاف الطلاب في العراق موعد إعلان نتائجهم والمقرر أن يتم تحميلها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال ساعات. نظرا لرغبة وزارة التربية والتعليم العراقية في وضع القواعد والقوانين وتحديد الإجراءات العديدة التي التزم بها الطلاب وموظفو المدرسة للحفاظ على سلامتهم طوال فترة الامتحان ، انتهى طلاب الصف الثالث المتوسط من أداء امتحاناتهم في بداية شهر شباط فبراير الجاري.

epedu.gov.iq موقع استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط 2023

أصبح من الممكن الآن للجميع الحصول على نتائج  الصف الثالث المتوسط من خلال المواقع الإلكترونية التي توفرها وزارات التربية والتعليم. في أي مكان في العالم العربي لمعرفة النتيجة في غضون دقائق قليلة من أي مكان وفي أي وقت. وذلك بفضل التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم حاليًا  حيث تسعى العراق إلى التطير المستمر . يمكن الآن لطلاب الصف الثالث المتوسط في  عموم محافظات العراق معرفة نتائجهم باتباع مجموعة من الخطوات . والتي تتلخص على النحو التالي:

  •  الخطوة الأولى يجب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  •  الخطوة الثانية  من قائمة النتائج اختيار  نتيجة الثالث المتوسط.
  •  الخطوة الثالثة يجب اختيار المحافظة الخاصة بالطالب.
  •  الخطوة الرابعة يجب كتابة اسم الطالب بشكل رباعي  والرقم الامتحاني.
  • أخيراً بعد تنفيذ الخطوات السابقة بالترتيب الموضح قم بالضغط على كلمة عرض النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى