أخبار مصر
أخر الأخبار

” وزارة الشباب بتقدم فرصة ملهاش حل للشباب ” .. وظائف مجزية براتب 10000 جنيه .. لو أنت بنت او ولد قدم الآن واحصل على وظيفة تأمن مستقبلك + الأوراق المطلوبة

وظائف وزارة الشباب والرياضة

وظائف مجزية، تقوم وزارة الشباب والرياضة بالإعلان عن مجموعة من وظائف الشباب والرياضة المتاحة للمواطنين. يجب على أي مواطن يحتاج إلى وظيفة أن يتقدم لهذه الوظائف عن طريق وزارة الشباب والرياضة، تعمل الوزارة على توفير هذه الوظائف للأشخاص الذين تقدموا للوظائف في الوزارات والإدارات التابعة لها في جميع أنحاء الجمهورية المصرية، الوزارة تعلن أيضًا عن مسابقات شباب ورياضة تضمن العديد من وظائف وتخصصات مختلفة. 

وظائف مجزية

وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن العديد من التخصصات التي تحتاج إليها العديد من الوزارات والشركات والمؤسسات الحكومية والإدارات والأماكن المختلفة. هناك تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وعدد من المؤسسات التي تعلن عن وظائف شاغرة في مختلف التخصصات التي تحتاج إلى توظيف العديد من المواطنين في المؤسسات الحكومية.

مهندس إنتاج حديث التخرج ، مهندس معمل حديث الجودة ، مهندس ميكانيكي حديث التخرج ، مهندس كهرباء حديث التخرج ، أخصائي اجتماعي ، مهندس مبيعات ، كابتن أورد ، وظائف قيادة وزارة الشباب والرياضة ، عامل إنتاج يكون سنه أقل من 30 سنة.

الأوراق المطلوبة لوزارة الشباب والرياضة

لكي تقدم طلبًا لوزارة الشباب والرياضة، يجب على المتقدم تجهيز العديد من الأوراق والوثائق المطلوبة. كما يتوجب عليك تقديم بعض الأوراق الإضافية في بعض الحالات، وذلك حسب متطلبات وزارة الشباب والرياضة. عند تقديم الأوراق المطلوبة، سيكون عليك الحصول على وظيفة في مجال الشباب والرياضة، وسيتم طلب العديد من الوثائق لذلك.

لابد لك من تقديم شهادة ميلاد الكمبيوتر، إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بك وتقديم صورتين شخصيتين ملونتين. وعليك أيضاً إحضار نسخة من المؤهل الدراسي وشهادة الخبرة إن وجدت. يجب أن تكون لديك صورة من تجنيدك الخاصة ولابد من تقديم مجموعة من البيانات الصحيحة لكي يتم قبولك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى