تردد قناة لنا Lana الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة لنا 2021 على قمر النايل سات وهى قناة متخصصة في أفضل الأعمال الدرامية التى يبحث عنها كل المشاهدين سواء كانت سورية أو لبنانية أو خليجية.

قناة لنا السورية

نجحت قناة لنا في جذب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك لاهتمامها بعرض مجموعة من المسلسلات الدرامية السورية واللبنانية والكويتية والمصرية التى يرغب في متابعتها عدد كبير من المتابعين في كل أنحاء الوطن العربي بجودة عالية وإشارة بث قوية.

على الرغم من ظهور قناة لنا الفضاىية من مدة قصيرة لا تكاد تصل إلى سنة إلا أنها حازت على إعجاب الكثير من المتابعين الذين أصبحوا يبحثون عن ترددها بشكل دائم حتى يستطيعوا تثبيتها على أجهزة الاستقبال لديهم، لذلك تسعي القناة إلى تحديث ترددها باستمرار حتى يستطيع كل المشاهدين تثبيتها على أجهزة الاستقبال لديهم بسهولة.

قناة لنا الفضائية السورية هي قناة مجانية تعرض على قمر النايل سات بدون تشفير او انقطاع بجودة عالية  HD، تعرض مختلف الأعمال الدرامية التى يبحث عنها المتابعين على مدار اليوم. 

تردد قناة لنا الفضائية 

أصبحت قناة لنا السورية من القنوات المطلوبة جدًا بين المشاهدين نظرًا لما تعرضه من محتوى ترفيهي ممتع لكل أفراد الأسرة، لهذا سوف نعرض عليكم التردد الجديد لقناة لنا الفضائية 2021 على قمر النايل سات في الجدول التالي: 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12270
معامل الاستقطاب عمودى
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500

وبذلك نكون قد وضحنا التردد الجديد لقناه لنا السورية وما يميز القناة عن باقي القنوات الفضائية الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *