تردد قناة توم وجيري Tom and jerry الجديد على النايل سات

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 الذي أصبح مطلب لكثير من الأطفال الذين يحبون متابعة حلقات مسلسل توم وجيري الشهير على مدار اليوم، وهذا ما سنتناوله من من خلال السطور القادمة.

 قناة توم وجيري للاطفال

يحب الكثير من الأطفال مشاهدة مسلسل القط والفأر الشهير بتوم وجيري فهو مسلسل ممتع ومضحك بشكل كبير، كما أنه يشغل وقت الأطفال ويسليهم في أوقات الإجازات الصيفية.

تحرص قناة توم وجيري على عرض محتوى متنوع مناسب للأطفال لذلك تقوم بعرض حلقات توم وجيري القديمة والجديدة على مدار اليوم، كما تعرض بعض أغاني الأطفال الممتعة التى يستطيع الطفل أن يتعلم منها الحروف والأرقام بطريقة محببة.

كما تعرض القناة عدد من أفلام الكرتون الشهيرة على مدار اليوم مثل فيلم سندريلا، فيلم الفار الطباخ، فيلم طرزان، فيلم حكاية لعبة، فيلم ربانزل، فيلم فروزن، والكثير من أفلام الكرتون الشهيرة التي يحب الأطفال متابعتها.

كما تتميز القناة بأنها لا تحتاج إلى اشتراك شهري فهي مجانية، كما أنها تبث على قمر النايل سات بإشارة بث قوية وجودة فائقة لتعطى المشاهد الصغير تجربة مشاهدة ممتعة.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021

أصبح الآن بإمكان جميع المشاهدين متابعة قناة توم وجيري بعد تحديث التردد حتى يغطى مساحة أكبر وذلك بتقوية إشارة البث، تردد قناة توم وجيري الجديد في الجدول التالي: 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11354
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معامل الاستقطاب أفقي

 

وأخيراً،فقد عرضنا من خلال موقعنا تردد قناة توم وجيري Tom and jerry الجديد على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *