التخطي إلى المحتوى

 

يبحث عدد كبير من طلاب الصف الثاني الثانوي عن طريقة تسجيل استمارة الإختبارات الخاصه بهم، حيث أنه يتم تسجيل استمارة الإختبارات إلكترونياً عبر الموقع التي تم تخصيصه من قبل وزارة التعليم، ويتم السماح للطلاب أن يقوموا بطباعتها وذلك ليتمكن الطلاب من الدخول الى الامتحانات الالكترونيه التي يتم أداءها من خلال التابلت، ومن المقرر أن يتم أداء الإختبارات في المدارس واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقايه من فيروس كورونا.

خطوات تعبئة استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي

قد تم الإعلان من قبل وزارة التعليم عن الإختبار التجريبي للصف الأول الثانوي فقط وبإستثناء الصف الثاني الثانوي، وذلك لكي يتمكن الطلاب من التدريب على حل الإختبارات أون لاين على التابلت، وذلك للاستعداد لاختبارات منتصف العام، وتم استثناء الصف الثانوي من هذه الإختبارات، حيث أنه طلاب الصف الثاني الثانوي على دراية كافيه بحل الإختبارات على جهاز التابلت.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات 2 ثانوي

يتم تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي عن طريق إتباع خطوات سهلة وبسيطة، وفيما يلي الخطوات التي يجب إتباعها.

  • أولاً يتم الدخول الى الرابط التالى https://moe-register.emis.gov.eg/.
  • ثم يجب على الطالب الحصول على البريد الالكتروني للمدرسة، ثم يتم ارفاقه في صفحة التسجيل الخاصه بالطالب، وذلك بعد إنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك سوف يتم ظهور صفحة يتم من خلالها إختيار الحساب الخاص بالطالب.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي والكود الخاص به، وبذلك يكون تم إنشاء الحساب، ثم يذهب إلى تشكيل الاستمارة.
  • ثم يقوم الطالب بكتابه جميع البيانات المطلوبة، على سبيل المثال يتم كتابه البريد التي انشأه، ثم يقوم بطلع الاستمارة والاحتفاظ بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *