طريقة تحضير حلى القهوة مع الشيكولاتة الساخنة للتدفئة في الشتاء
طريقة تحضير حلى القهوة مع الشيكولاتة الساخنة للتدفئة في الشتاء

طريقة تحضير حلى القهوة مع الشيكولاتة الساخنة للتدفئة في الشتاء، يرغب معظم الأطفال في تناول الطعام باردًا في الأيام شديدة الحرارة وفي الشتاء يرغبون في تناول مشروبات تساعدهم على التدفئة مع زيادة الطاقة، لذلك تسعى معظم الأمهات كيفية تحضير مشروبات القهوة بالشيكولاته يمكنك مع نفس المذاق الحلو والطازج لتقديم المزيد من الحلويات الدافئة لعائلتك في الشتاء  كي يستمتع  الجميع بطعم فريد مع كما يستمتع أطفالك وعائلتك بطعم لا يقاوم أثناء تقديم أطعمة جديدة ومفيدة بنكهة مختلفة كل يوم.

طريقة تحضير حلى القهوة مع الشيكولاتة الساخنة للتدفئة في الشتاء

قد لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتحضير حلى القهوة مع الشيكولاتة اللذيذة   لكن يمكنك القيام بذلك في أقل وقت للاستمتاع بمذاق لا يقاوم

المقادير:

  • علبة بسكويت مطحون مع 2 ظرف.
  • ربع كوب زبدة سائلة.
  • كوب ونصف حليب مكثف.
  • 5 ملاعق كاكاو.
  • كوب ونصف من السكر البودرة.
  • 4 ملاعق كبيرة من الحليب.
  • ملعقتان صغيرتان من الكاكاو.
  • لون الشوكولاتة الصيدلاني.

طريقة:

في مقلاة على النار نضع الزبدة والحليب والكاكاو حتى يمتزج الخليط جيداً ويزن مع التحريك على نار خفيفة ثم نضيف البسكويت المطحون ويوضع الخليط في قالب مسطح على شكل مستطيل أو بيضاوي الشكل. حسب الرغبة ، يوضع السكر والكاكاو سويًا ويترك خارجًا ، وتصنع الكريمة المخفوقة ونضعها على الطبقة الأولى ونضيف الكاكاو والسكر البودرة إلى طبقة الكريمة المخفوقة ، ونضع المزرعة للزينة وتوضع في الثلاجة حتى تتجمد وتقدم باردة بجانب العصير المجمد.

يمكنك عمل طبقة ثالثة من الفاكهة مثل حلوى الفراولة حيث يتم وضع كوبين من الفراولة المجمدة في الخلاط الكهربائي مع كوب ونصف من الحليب المكثف و خلطهم لمدة 15 دقيقة مع الراحة بينهم والاستمرار في الخلط للحصول على خليط متجانس و خليط سميك يضاف إلى الطبقة الأولى ويوضع في الثلاجة حتى يتماسك. حسنًا ، طبقة من الكراميل مصنوعة للتزيين وإعطاء شكل جديد.

خطوات تحضير الكراميل 

يوضع كوب من السكر في وعاء على نار خفيفة حتى يتحول لونه إلى اللون الذهبي ويصبح سائلًا ، نضيف إليه كوبًا من الماء البارد ولاحظ أن السكر السائل سوف يتجمد  في بضع ثوانٍ على النار وسوف يصبح السائل مرة أخرى ، توضع ملعقة من النشا في ربع كوب ماء تذوب وتضاف إلى السكر ، وتستمر في التقليب حتى يلتصق الخليط ، ثم تضاف إلى الطبقات الباقية للحصول على مذاق أحلى ولذيذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.