أخبار مصر

النور نوركم.. الكشف عن موعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء في كل محافظات مصر // وزارة الكهرباء كشفت السر وفرحت الكل

ما هو موعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء؟ سؤال يطرحه الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية وخاصة مع عودة موسم الدراسة الذي يستلزم أن تكون الكهرباء موجودة خلال فترة الليل، لا سيما أن هناك بعض الأماكن الحيوية التي ينقطع عنها الكهرباء خلال وقت استذكار الدروس وحقا قد زاد الأمر عن حده، وهذا هو السبب في غضب الكثير من المواطنين وأصبح لديهم رغبة قوية في معرفة موعد نهائي لحل هذه الأزمة.

موعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء

ما زالت مصرنا الحبيبة في مختلف الأنحاء يعاني مواطنوها من أزمة انقطاع الكهرباء الأمر الذي أدى لارتفاع معدلات البحث كل يوم عبر محرك البحث جوجل حول موعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء، لا سيما أنه في الأيام الماضية كان السبب في انقطاع الكهرباء هو الرغبة في تخفيف الأحمال عن مولدات الكهرباء نظرا لارتفاع درجة الحرارة، ولكننا الآن ننعم بجو لطيف إذن لماذا يتم قطع الكهرباء كل هذه المدة على مختلف الأنحاء وكذلك على مختلف الأصعدة داخل جمهورية مصر العربية؟!.

علما بأنه من المقرر أن يتم وقف انقطاع الكهرباء في منتصف شهر أكتوبر الجاري تبعا للبيان الذي أعلنت عنه وزارة الكهرباء عبر مختلف المواقع الخاصة بها، وهذا كل ما وصل إلينا بخصوص آخر موعد لحل هذه الأزمة.

نصائح للحفاظ على الكهرباء وتقليل استهلاكها

بعدما تعرفنا بشكل واضح على كافة التفاصيل التي تخص موعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء كان لا بد من أن نضع لكم بعض النصائح التي ما إن التزم بها المواطنين، سوف يتم تقليل قطع الكهرباء على أن تتلخص النصائح فيما يلي

  • غلق جميع الإضاءات المستهلكة في المنشآت الرياضية بعد الانتهاء من فترة عملها.
  • ضرورة غلق لوحات الإعلانات في الشوارع بعد الساعة التاسعة مساء.
  • قطع الكهرباء عن المواقع السكنية بعد الانتهاء من الأعمال الخاصة بها، ما لم يسكنها مواطنون.
  • أن يتم تقليل استهلاك المكيفات على درجات الحرارة المرتفعة خلال برودة الجو.
  • عدم ترك الشاحن في الكهرباء دون استخدامها.
  • أن يتم تقليل وتخفيض الإنارة في الأعمدة الموجودة في الشوارع والميادين الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى