التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 هو ما يبحث عنه العديد من الآباء والأمهات خلال تلك الفترة وخاصة مع انتشار فيروس كورونا المستحدث كوفيد 19 في البلاد أصبح الملاذ الأوحد للأطفال هو متابعة القنوات الفضائية للصغار ومشاهدة أفضل البرامج وأفلام  الكرتون والاستمتاع إلى الأغاني المفضلة لهم، وكل ذلك تتميز به قناة وحيدة وهي قناة طيور الجنة للأطفال والتي أصبحت بمثابة بيت الطفل العربي على مستوى المنطقة العربية بأكملها.

قناة طيور الجنة الجديد 2021

منذ عام 2008 تم تأسيس قناة طيور الجنة تحت قيادة وإدارة رجل الأعمال المشهور خالد مقداد، والذي استطاع بكل جدارة أن يحقق نجاح ليس له مثيل عقب أن نال شهرة عظيمة لفرقته طيور الجنة التي كون فريقها من الأطفال لتكون بمثابة الشعاع المنير له لتأسيس أول قناة فضائية تعليمية ترفيهية للطفل.

تقدم قناة طيور الجنة أفضل برامج للأطفال حيث تحاكي لهم المعلومات عبر أساليب فريدة من خلالها يتم توصيل المعلومة بشكل سهل ويسر للطفل وهي مع جعلها القناة الأولى على مستوى القنوات الفضائية التي تعمل في مجال الإعلام الطفولي.

التردد الجديد قناة طيور الجنة 2021

مع اقتراب نهاية العام الميلادي الحالي تبدأ العديد من إدارات القنوات الفضائية في العمل على تعديل وتغير نمط البث الخاص بقنواتها، وذلك لتقديم افضل خدمة للمتابعين، وقناة طيور الجنة تسعى دائماً لتقديم أفضل خدماتها وأنقى صورة لمتابعيها وخاصة وان جميع جماهيرها من الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات

 

  • التردد: 11315
  • الترميز:27500
  • الاستقطاب: عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *