موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول القادمة بالدوري الاسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول القادمة بالدوري الإسباني

بحث كبير للغاية عن الموعد الرسمي لمواجهة كلا الفريقين برشلونة أمام نظيره إسبانيول، نقدم لكم الآن عبر موقعنا جريدة آخر الأخبار موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام إسبانيول الحدث الذي ينتظره الجماهير من مشجعي الفريقين  خلال هذه الفترة، حيث يلعب برشلونة مباراته الأولى بعد تولي تشافي هيرنانديز مهمة تشكيل الفريق ، بعد إقالة المدرب السابق رونالد كومان ، بسبب انخفاض واضح في مستوى الفريق.

موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول القادمة بالدوري الإسباني

خلال هذه المباراة ، سيحاول فريق برشلونة بكل قوته جمع النقاط الثمينة التي تدفعهم للوراء في السباق للوصول إلى المراكز الأولى ، حتى يتمكن الفريق من التنافس على اللقب الثمين ، ومن ناحية أخرى  يحاول فريق إسبانيول الفوز بالنصر الثمين لمنافسه العنيد من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة وإسبانيول بالدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة ، بعد أن خاض 12 مباراة ، تمكن فيها من تحقيق 4 انتصارات وتعادل في خمس  بينما خسر في أربع اخر.

بينما يحتل نظيره إسبانيول المركز الحادي عشر متعادلًا بالنقاط مع الفريق الكتالوني.

موعد لقاء برشلونة ضد إسبانيول

يستضيف ملعب الكامب نو مواجهة جديدة للفريق الكتالوني مساء السبت المقبل ، الموافق 20 نوفمبر ، أمام نظيره إسبانيول ، في إطار الجولة 14 من البطولة الإسبانية لموسمها الحالي ، بشرط أن تبدأ أحداث اللقاء في الأوقات التالية 10 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تذاع المباراة عبر شاشة قناة بي أن سبورت 1 hd.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *