الأرصاد تؤكد رياح وشبورة وأمطار متفاوتة … حالة الطقس حتى يوم الإثنين المقبل
الأرصاد تؤكد رياح وشبورة وأمطار متفاوتة ... حالة الطقس حتى يوم الإثنين المقبل

الأرصاد تؤكد رياح وشبورة وأمطار متفاوتة … حالة الطقس حتى يوم الإثنين المقبل،نحن نتابع حالة الطقس وفقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية  التي كشفت عن ظواهر الطقس والطقس المتوقعة على مدار الأسبوع  من يوم غد حتى يوم الاثنين المقبل  من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق مع ظهور جو ملبد بالغيوم وسحب رمادية كثيفة مليئة بالغيوم مع وجود أمطار على المناطق الساحلية وتحسن نسبي مقارنة بالقاهرة.

الأرصاد تؤكد رياح وشبورة وأمطار متفاوتة

حيث يهتم الكثير من المواطنين  بالبحث عن حالة الطقس وتداعيات سوء الأحوال الجوية لا سيما ظهور أحجار المكنسة على السواحل والإسكندرية تنصح الهيئة بارتداء الملابس الشتوية في الليل وفي الصباح الباكر، حيث أكدت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم الأربعاء ، إن هناك تحسنا نسبيًا في الأحوال الجوية ، مع تزايد مخاطر هطول الأمطار على السواحل الشرقية ، فيما لا تخلو السواحل الغربية فقط من الأمطار المحلية الخفيفة في مناطق متفرقة.

فيما يسود اليوم طقس معتدل في شمال البلاد نهاراً ، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة ما يلي:

القاهرة الكبرى 25 درجة والصغرى 17 درجة ويميل الطقس إلى البرودة ليلاً ، و سيستمر هذا الغلاف الجوي لمدة 48 ساعة القادمة ، لبدء انخفاض كبير في درجة الحرارة.

حالة الطقس حتى الإثنين المقبل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقسًا معتدلًا نسبيًا يتفاوت طوال الأسبوع الحالي مع انخفاض قدره الحرارة في الليل نقدم قضية الوقت غدا المقرر وخلال الفترة من الأربعاء 17 نوفمبر إلى الاثنين 22 نوفمبر 2021، وإليكم توقعات الطقس غدا وطوال الأسبوع

  • القاهرة الكبرى 25 درجة وأدنى 17 درجة
  • الإسكندرية الكبرى 26 درجة وأدنى 18 درجة
  • مطروح: الحد الأقصى 24 درجة والصغرى 18 درجة.
  • سوهاج الأعلى 30 درجة والصغرى 17 درجة
  • قنا القمة 30 درجة والقاع 16 درجة
  • أسوان الأعلى 32 درجة والصغرى 20 درجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *