تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي لغة عربية

بثت مجموعة من  القنوات على مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي، وننشر حقيقتها والتفاصيل الخاصة بهذا التسريبات.

وفوجئ طلاب الصف الثالث الثانوي بمقاطع مصورة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» تشير إلى تسريب امتحانات الثانوية العامة قبل بدايتها.

امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي وأدبي

وسوف يبدأ امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي في تمام الساعة 10 صباحًا وحتى 1 بعد ظهر يوم السبت 10 يوليو.
ويجيب طلاب الشعبة الأدبية على امتحان العربي للثانوية العامة في 3 ساعات تبدأ من 10 صباحًا إلى 1 ظهر يوم الأحد 11 يوليو 2021.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي وحقيقتها

ونوضح  حقيقة الأسئلة الواردة في فيديو تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي في مواد اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية وغيرها من المواد الدراسية المقررة على الطلاب للعام الدراسي الجاري.

ونشرت بعض المواقع على الإنترنت أيضًا أخبار عن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 للشعبتين العلمية والأدبية والتي يختلف مضمونها عما تحمله من عناوين.

حقيقة تسريب امتحان مادة اللغة العربية

تداول الكثير من النشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي نماذج من امتحانات مادة اللغة العربية، يزعم إنها امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الثانوية العامة لعام 2021 والتي سوف تبدأ غدا السبت في جميع المدارس علي مستوي الجمهورية، ولكن لم يتم التأكيد بحقيقة نماذج الإمتحانات المنتشرة حتي الآن.

التعليم ترد علي حقيقة تسريب امتحانات اللغة العربية 2021

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية له منذ أيام أنه سيتم تطبيق عقوبات صارمة على الطلاب الذين يقعون تحت طائلة الغش أو محاولة ذلك، محذرا علي محاولات الغش أو اصطحاب أجهزة تابلت بخلاف التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو اكتشاف أي مساعٍ للغش، انتقد وزير التربية والتعليم والتعليم، الشائعات والبلبلة والتحريض والمعلومات المغلوطة التي تسبق امتحانات الثانوية العامة نافيًا تسريب امتحانات الثانوية العامة.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق