منوعات

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022.. وأسعار باقات الاشتراك

كتب : حسين حمدان

ينتظر عملاء المصرية للاتصالات إصدار فاتورة الهاتف الأرضي في يوليو 2022 ، بعد أن حددوا 14 يونيو موعدًا نهائيًا لسداد الفواتير لشهر أبريل ، لأشهر الاستخدام يناير وفبراير ومارس ، وهناك عدد من الطرق الإلكترونية لدفع فواتير الخطوط الأرضية عبر الإنترنت.

فاتورة التليفون الثابت يوليو 2022

يمكنك الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي بالاتصال على الرقم المختصر (19777) وإدخال رقم الهاتف ، وسيتم الرد على قيمة الفاتورة المستحقة ، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف والمحافظة. الشفرة. ، ثم تابع الدفع بالضغط على (هنا).

أسعار مخططات الطابق الأرضي

توجد حزم تعرفة مختلفة لفاتورة الهاتف الثابت وهي كالتالي:

– خطة WE أرضى 20: سعر الباقة 20 جنيه شهريًا أو 60 جنيهًا كل 3 أشهر ، وتشمل 120 دقيقة أرضية شهريًا ، مع خدمة عرض أرقام مجانية.

– خطة WE أرضي 35: يصل سعر الباقة إلى 35 جنيه شهريًا ، وتشمل 2500 دقيقة لشبكة WE الثابتة أو المتنقلة ، و 1000 دقيقة للمحافظات ، بالإضافة إلى خدمة تقديم رقم الطالب والخدمة من المتابعين.

– باقة WE أرضي 65: سعر الباقة ثابت عند 65 جنيه شهرياً وتشمل 2500 دقيقة للهاتف الثابت أو شبكة WE موبايل و 1000 دقيقة للمحافظات و 250 دقيقة لشبكات المحمول الأخرى Orange و Etisalat وفودافون مع خدمة عرض وتتبع رقم الطالب.

دفع فاتورة الأرض

تتضمن بعض الطرق الأكثر شيوعًا لدفع فاتورة العقار على الإنترنت ما يلي:

– الدفع الإلكتروني من خلال موقع الشركة الإلكتروني ومراكز المصرية للاتصالات (الصرافة).

– أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي ، والبنوك التجارية المصرية والدولية ، والمصاري ومكاتب البريد ، وخدمة فودافون كاش ، وخدمة فوري ، وخدمة الدفع ، وخدمة Bee ، وخدمة خدماتي ، والسلامة والخدمة الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى