أخبار الرياضة
أخر الأخبار

الحكاية خلصت.. مدرب الخليج كشف الدنيا.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

اخبار الزمالك اليوم

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف، كشف بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي الخليج السعودي، عن حقيقة المفاوضات التي أجراها نادي الزمالك مع مهاجم الفريق محمد شريف، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز بوابة مولانا الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل على مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه.

حقيقة مفاوضات مع الزمالك مع محمد شريف 

وقد صرح بيدرو إيمانويل خلال استضافته في برنامج تلفزيوني قائلاً: “أنا عارف محمد شريف، من فترتين أو تلات فترات، وكنت معجب بمهاراته، وكنت ناوي أشتغل معاه في الموسم اللي فات” وقد أشار قائلاً: “ومع ذلك، رفض النادي الأهلي رحيل محمد شريف، حيث كان يلعب ويشارك في المباريات، ولكنه كان غير مرتاح. وهذه فرصة جيدة لنا للتعاقد مع لاعب دولي يلعب في منتخب مصر”.

وأضاف: “إنها فرصة ممتازة له أيضًا، حيث انضم إلى نادي الخليج ودخل إلى دوري قوي، وهذه خطوة جيدة في مسيرته في كرة القدم”.

المدرب الخليجي محمد شريف لن يتطلب وقتًا للتكيف

أكد المدرب وقال : “عندما تاحت لنا الفرصة للتعاقد معه، تواصلنا مع فريق النادي الأهلي، وأنا سعيد جدًا بالتعاقد معه، فهو لاعب محترف رائع بحق ويمتلك الصفات التي أحتاجها، بالإضافة إلى أنه من دولة عربية أخرى، لذا فلن يستغرق وقتًا كبيرًا للتأقلم مع الأجواء”.

وواصل: “نحن واثقون جدًا من المساهمة التي سيقدمه معنا في التسجيل والمساعدة في الفريق وتفوقه معنا”، بخصوص المفاوضات مع محمد شريف في نادي الزمالك، صرح قائلاً: “في الوقت الحالي، ليس بإمكاننا التحدث عن افتراضيات، لأننا في مرحلة حاسمة جداً في الموسم، والجميع يعلم أن الدوري صعب، وجميع الفرق تعاقدت مع لاعبين أقوياء جداً، ونحن سعداء بتواجده ونعلم أنه سيبذل كل ما في وسعه لصالحنا، ونثق في قدرته على تقديم الإضافة لفريقنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى