أخبار مصر

وزارة التربية والتعليم تحدد موعد امتحانات صفوف النقل الترم الأول 2024 في القاهرة+ الجدول الخاص لإجراء امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2024

موعد امتحانات صفوف النقل الترم الأول 2024 في القاهرة، حيث أنه وفقاً لاقتراب موعد بدء الامتحانات الخاصة لصفوف النقل للترم الأول لعام 2024 فقام العديد بالبحث المتزايد عن المواعيد التي يتم من خلالها إجراء الإختبارات، وقد قامت وفقاً لذلك وزارة التربية والتعليم في مصر، بتعيين جميع تلك المواعيد والتي يمكن أن يتم الإطلاع عليها عبر الصفحات الرسمية والتي سوف نقوم بتوضيح جميع تلك التفاصيل في مقالنا الجاري بكل دقة.

موعد امتحانات صفوف النقل الترم الأول 2024 في القاهرة

أعلنت الجهات الإدارية المسؤولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الجدول الخاصة لإجراء الإمتحانات بالنسبة للصفوف النقل للمرحلة الابتدائية وذلك بالنسبة للصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي وتتعين الإمتحانات لطلاب صفوف النقل في القاهرة ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر يناير لعام 2024.

الجدول الخاص لإجراء امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2024

تم تعيين الجدول الخاص لإجراء الإمتحانات بالنسبة للصف الرابع الإبتدائي والتي يتمثل فيما يلي:

موعد امتحانات صفوف النقل الترم الأول 2024 في القاهرة
موعد امتحانات صفوف النقل الترم الأول 2024 في القاهرة
  • يتمثل اليوم الموافق 2 من شهر يناير لعام 2024 والتي يتعين بيوم الثلاثاء يوماً خاصاً لإجراء إمتحان المهارات المهنية وامتحان الرياضيات.
  • يكون اليوم الموافق 3 من شهر يناير لعام 2024 والتي تعين يوم الأربعاء يوماً خاصاً لإجراء امتحان الدراسات الإجتماعية وامتحانات تكنولوجيا المعلومات.
  •  يتمثل اليوم الموافق الرابع من شهر يناير لعام 2024 والتي يتعين بيوم الخميس يوماً خاصاً لإجراء امتحان اللغة العربية.
  • يتعين يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير يوماً خاصاً لإجراء امتحان العلوم والتربية الدينية.
  • يكون يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يناير يوماً خاصاً لإجراء امتحان اللغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى