أخبار الرياضة

الشوط الأول مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني (1 – 0)

في مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، تمكن برشلونة من التقدم في النتيجة في الدقيقة السادسة من بداية المباراة. سجل الهدف إيلكاي غوندوغان لاعب وسط برشلونة، ليسجل أول أهداف اللقاء.

بعد بداية قوية من الفريقين، استغل غوندوغان فرصة ممتازة داخل منطقة جزاء ريال مدريد وأسكن الكرة في شباك الحارس. هذا الهدف المبكر يعزز ثقة برشلونة ويضعه في موقف متقدم في صراع الكلاسيكو.

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر الحالي في إطار الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2023-2024. المباراة ستقام على أرضية ستاد “لويس كومبانيس الأولمبي”، المعقل التقليدي لبرشلونة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يدخل ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وهو في المركز الأول برصيد 25 نقطة، ويسعى للفوز للابتعاد عن برشلونة الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط.

بدوره، يسعى برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز للفوز ولمعادلة رصيد ريال مدريد في الصدارة. يعتبر الكلاسيكو من أهم المباريات في الدوري الإسباني ويتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار فيها.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ومن المتوقع أن يتابع الجماهير حول العالم المباراة عبر البث المباشر.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد (1 – 2) كلاسيكو الأرض “لا ليغا”

“الملكي يعود اللحظة الأخيرة” نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد (1 – 2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى