منوعات

وظائف خاليه في العراق .. عمال النظافة بالاجر في محافظة .. فرصة عمل بديلة بأفضل مرتب في العراق

وظائف شاغره

وظائف خاليه في العراق، تكدس البحث على محركات البحث الإلكترونية مثل جوجل في الساعات الأخيرة من أجل الحصول على معلومات كاملة حول وظائف عمال النظافة المأجورين في محافظة كربلاء في العراق، وهذا يأتي نتيجة لاستمرار طرح الوظائف الشاغرة على مختلف المواقع الإلكترونية، وخاصةً في هذه الفترة حيث يتم توظيف عمال النظافة بأجر يومي، وأكدت الجهات المعنية أن الجميع لديه الحق في التقدم للوظيفة في حال توفر المؤهلات المطلوبة. وفيما يلي سنوضح لكم جميع الشروط الضرورية التي يجب توفرها لدى المتقدمين المهتمين.

وظائف خاليه في العراق

أعلنت محافظة كربلاء عن ضرورتها لتوظيف أكثر من ثلاثمائة وظيفة شاغرة في الفترة المقبلة وفقًا لنظام العمل اليومي. وسيكون هناك مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدمين توافرها لشغل هذه الوظائف.

  • يشترط أن يكون المتقدم من جنسية العراق وأن يكون لديه والدان عراقيان.
  • يجب أن لايقل عمر المتقدم عن 18سنه.
  • يتوجب على المتقدم أن يكون من سكان المحافظة التي يتطلب فيها العمل.
  • يجب أن يكون حسن السير والسلوك.
  • يجب أن يكون الفيش الجنائي الخاص به خاليًا من أي جرائم مرتكبة ويجب أن يكون نظيفًا.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن ٦٠ عاماً ولا يزيد عن ١٨ عاماً.

كيفية التقديم في الوظائف العراقية 

أعربت الحكومة عن رغبتها في توظيف عمال النظافة في محافظة كربلاء بمعدل يتجاوز 300 شخصًا. كما تتوفر فرص عمل كثيرة في المحافظات الأخرى. تم الإعلان عن فتح باب التقديم لجميع الراغبين في التوظيف اعتبارًا من منتصف أكتوبر الماضي حتى الحادية عشر من نوفمبر الحالي.

 يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت من خلال رابط خاص مُقدم من قِبل إدارة الوظائف في العراق. في حالة استيفاء الشروط والموافقة على الطلب، سيتم توقيع عقد عمل لمدة ثلاثة أشهر.

 لتقديم الطلبات، يتعين الدخول إلى الرابط المخصص على الصفحة الرسمية لمحافظة كربلاء، ثم اختيار أيقونة الخدمات واختيار أيقونة الوظائف الشاغرة لعام 2023. بعد ذلك، يجب ملء استمارة التقديم بجميع البيانات المطلوبة والضغط على أيقونة إرسال الطلب، بعد انتهاء فترة التقديم ومراجعة جميع الطلبات، سيتم اختيار المرشحين الأنسب وإعلامهم بذلك عبر الإنترنت، وسيتم تحديد موعد لتوقيع عقود العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى