لتكون عسير دائماً أجمل

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لتكون عسير دائماً أجمل, اليوم الخميس 8 أبريل 2021 11:27 مساءً

لتكون عسير دائماً أجمل

نشر في المدينة يوم 09 - 04 - 2021

1726812
الشيء المميز في رؤية المملكة 2030 هو فتح المجالات للأعمال الإبداعية، والمُبادرات الخلاّقة، وهذا ما جعل المملكة تتحول لخلية مشاريع تنموية في شتّى المجالات.
الرؤية اعتمدت في مسار التنفيذ على مدى تقبل الشخص للتغيير ورغبته وطموحه القوي بالنجاح، لأن هذه العوامل هي المحرك الرئيسي للعمل الإبداعي.
عندما بدأت عجلة الرؤية تتحرك، بدأنا نرى تغيراً ملحوظاً في عمل بعض الجهات، والشيء الذي سأتحدث عنه الآن هو التغير الذي أصبح له صدى وأثر في الأوساط الاجتماعية.
في عسير العمل الروتيني يشبه بقية المناطق، ولكن الذي تغير هناك هو المُبادرات التكاملية التي نفذتها إمارة المنطقة، هذه المُبادرات جعلت من الجميع مواطناً كان أو مسؤولاً شريكاً في التنمية والاقتراح والدعم، فمُبادرة (وجه في الحدث) كمثال قامت على مبدأ استقطاب ثلاث موظفين من أي جهة في المنطقة، ليقضوا يوم عمل مع أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال، خلال هذا اليوم ستتمكن هذه الشخصيات من معرفة ما يحتاج الناس بشكل مباشر، أن يستمعوا لهم، أن يعودوا إلى مكاتبهم في اليوم التالي ولديهم هدف جديد سيسعون لتحقيقه، طبعاً هذا الأمر سيكون بعد أن يتقدم هؤلاء الموظفين للمنصة المعتمدة من قِبل الإمارة ويتم التأكد من انضباطهم وجدارتهم في أعمالهم، فيكون يوم العمل تكريم ودعم لهم، وتعزيز المعرفة لديهم من خلال اطلاعهم على الأعمال التي تمس حياة الناس.
هذه المُبادرة ليست الأولى وبلا شك لن تكون الأخيرة في عسير، على الأرض هناك عمل يتسارع وأعمال إبداعية، وأنسنة لكل ما يتم تقديمه من خدمات لساكني المنطقة وللسيّاح.
الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة ورئيس هيئة التطوير فيها أصبح أحد وجوه مجاراة رؤية المملكة 2030 من خلال فتح الأبواب لجميع شباب وشابات المنطقة ليتقدموا نحو تقديم كل ما يمكن أن يجعل من مُدنهم وقُراهم أفضل وأجمل.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق