أخبار مصر

التضامن الاجتماعي توضح حقيقة زيادة معاشات تكافل وكرامة 2024!! أعرف هتقبض كام وامتى

في الحقيقة أن أشخاص كثيرة تقوم بالتساؤل عن جميع ما يتعلق بمعاشات تكافل وكرامة، وتجدر الإشارة بأن هذه المعاشات تهم جميع الأشخاص المستفيدين من هذا البرنامج، ومن الجدير بالذكر انهم يقومون بالتساؤل عن حقيقة الزيادة المقررة من جانب وزارة التضامن الاجتماعي، لذا سوف نقوم بالتعارف معا على كل ما يخص ذلك في السطور القليلة القادمة.

حقيقة زيادة معاشات تكافل وكرامة 2024

اهتم المواطنين في الفترة الأخيرة بالتعرف على كل ما يخص الزيادة الخاصة بـ معاشات تكافل وكرامة، فتجدر الإشارة بأنه بالفعل سيتم صرف زيادة على المعاشات الخاصة بهذا البرنامج في شهر مارس 2024 ويترقب تلك الزيادة عدد هائل من الأشخاص.

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة

في الواقع أن وزارة التضامن الاجتماعي قد أوضحت أن معاشات تكافل وكرامة سوف يتم صرفها في اليوم الخامس عشر من شهر مارس 2024، إذ إن هذا اليوم يكون ثابت ومحدد من جانب وزارة التضامن الاجتماعي، ويتم صرف المعاشات الخاصة بهذا البرنامج بصورة مستمرة في هذا اليوم.

الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة

في الواقع أن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بالإشارة إلى الخطوات اللازمة الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة، فمن الجديد بالذكر أن هناك سلسلة من الخطوات البسيطة جدًا التي يتم السير عليها حتى يتم الاستعلام عن هذه المعاشات وفيما يلي هذه الخطوات:

  • الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا.
  • كتابة الرقم القومي بصورة صحيحة.
  • النقر على زر استعلام، وسوف تتمكن من الاستعلام عن تلك المعاشات الخاصة بهم في برنامج تكافل وكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى