أخبار الرياضة

الأهلي يوافق على بيع “مهاجم الفريق” مقابل 30 مليون جنيه.. الاتحاد يُجبر الخطيب

أشارت مصادر موثوقة داخل نادي الأهلي إلى أن موافقة مجلس الإدارة على التخلي عن أحد نجوم الفريق أصبحت مسألة وشيكة. يأتي ذلك إثر تلقي اللاعب عرضًا قويًا من نادٍ عربي، يسعى إلى ضمه بصفة دائمة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مُقدّمًا مبلغًا ماليًا يقدر بنحو مليون دولار تقريبًا.

حسب ما ذكرت تقارير صحفية، تلقى محمد الضوي كريستو، النجم الشاب في صفوف النادي الأهلي ومنتخب تونس للشباب، عرضًا رسميًا من نادي الترجي الرياضي التونسي. يهدف هذا العرض إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تبدأ رسميًا في شهر يناير. وتشمل التفاصيل المالية للصفقة مبلغًا نقديًا يبلغ حوالي 600 ألف دولار سيتحصل عليه النادي الأهلي، بالإضافة إلى 400 ألف دولار كمكملات وحوافز تعتمد على أداء اللاعب مع الفريق التونسي.

أكد مصدر مطلع متعلق بالنادي الأهلي على وجود موافقة مبدئية من قبل إدارته، حيث أصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني مؤخرًا، وبالتالي، أصبحت فرصة بقائه مع الفريق صعبة للغاية. وهذا يعزز خصوصًا في ظل قوانين الاتحاد المصري التي تسمح بوجود ما لا يزيد عن 5 لاعبين أجانب في قائمة مباريات الدوري.

الخطيب يُلقن لبيب اول درس.. الأهلي يخطف توقيع صفقة الزمالك المدوية

في المباريات الأخيرة، كان المدرب السويسري مارسيل كولر يعتمد على تشكيلة تضم بيرسي تاو، علي معلول، آليو ديانج، والوافد الجديد انتوني موديست، بالإضافة إلى اللاعب المغربي رضا سليم. هذا يشير إلى أن “كريستو” من المرجح أنه لن يشارك في العديد من مباريات الدوري مع الأهلي في المستقبل القريب، وبناءً على ذلك، يبدو مناسبًا النظر في خيار السماح له بالرحيل، سواء كان ذلك على سبيل الإعارة أو بيعه بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى