نشرة أخبار اليوم| نيابات «طفلة كرداسة» و«عقار جسر السويس» و«قاتل والدته»

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشرة أخبار اليوم| نيابات «طفلة كرداسة» و«عقار جسر السويس» و«قاتل والدته», اليوم الخميس 1 أبريل 2021 01:11 صباحاً

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم ما دار بالنيابات اليوم الأربعاء وما صدر عنها من قرارات وإحالات للمحاكمات، وهي كالتالي:

اقرا ايضا| نشرة أخبار اليوم| محاكمات «متحرش المعادي»و«فساد المليار»و«قاتل شقيقين»

«طفلة كرداسة»

 استمعت النيابة العامة بشمال الجيزة،أثناء مباشرة التحقيقات حول اتهام شاب بالتعدى جنسيا على الطفلة «أيسل» لأقوال والدة المجني عليها والتي قالت إن المتهم استدرج ابنتها عن طريق ابنة شقيقته، حيث إن الأولى كانت تطلب من طفلتها بأن تأتى للعب معها بالمنزل ومن ثم يعطى المتهم نقودا لنجلة شقيقته ويطلب منها الانصراف لإحضار الحلوى، وأن طفلتها أخبرتها ان الموضوع تكرر أكثر من مرة، ووصفت لها ما فعله بها المتهم من اعتداء جنسي، وأن طفلتها لن تخبرها من اول مرة استدرجها المتهم لأنها اعتقدت أنني سأعاقبها.

ورد بلاغ إلى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، من والدة الطفلة ذات الـ8 سنوات، تتهم فيه "عادل. م "، 18 سنة بالتعدي جنسيا على طفلتها بعد استدراجها داخل الشقة المجاورة لشقتهم محل سكنه، مستغلا صداقة الطفلة بنجلة شقيقة المتهم واعتيادهما اللهو سويا.. وجاء في البلاغ المقدم التي تقدمت به والدة الطفلة أن نجلتها كشفت لها عن الأمر بعد وجود علامات خوف متكررة وعدم رغبة في النزول إلى أحد المحلات التجارية "سوبر ماركت" أسفل العقار، والذي كان يعمل فيه المتهم، وأنها توجهت إلى إحدى العيادات الخاصة للاطمئنان على نجلتها التي أصبحت مؤخرا تشتكي من حرقان في المنطقة التناسلية، وتبين تعرضها للاعتداء الجنسي أكثر من مرة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم، الذي لاذ بالفرار فور علمه بقيام أهلية الطفلة بتحرير محضر، وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 1491 لسنة 2021 وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أصدرت قرارها المتقدم.

«عقار جسر السويس»

كشفن أسماء المتهمين التي قررت نيابة شرق القاهرة حبسهم في انهيار عقار جسر السويس بمنطقة السلام، أن 5 متهمين منهم من  عائلة واحدة، وهم «أسامه. م، عادل، سحر، إيمان، على»، وصاحب المصنع يدعى وليد، والمتهم السابع المستأجر السوري ويدعى طارق، بعد أن تمكنت قوات الأمن أمس من القبض عليهم.. كانت النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار مالك عقار جسر السويس المنهار بمنطقة السلام ومرتكبي مخالفات بناء به ومالك مصنع فيه.

«شاب كرداسة»

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه، لاشتعال النيران فى عقار سكنى مقيم به فى منطقة كرداسة،  وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

«طالبة الحوامدية»

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التصريح بدفن جثة طالبة في المرحلة الإعدادية انتحرت شنقا لمرورها بأزمة نفسية، وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لكشف ملابساته، واستدعاء أهلها لسماع أقوالهم حول الواقعة.

«مباراة الأهلي والزمالك»

أمرت جهات التحقي حبس 10 متهمين في واقعة اقتحام صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة، أثناء مباراة الأهلي والزمالك بدوري السلة، 4 أيام.. وطلبت جهات التحقيق التحريات لإيضاح دور كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وحازم إمام وهشام يكن، وسماع أقوالهم حول تلك الأحداث، والاستعلام من الاتحاد المصري لكرة السلة عما إذا كان قد صدر ثمة قرارات لمنع حضور الجماهير لفعاليات الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد من عدمه، والاستعلام من إدارة نادي الزمالك عما إذا كان أي من المتهمين الوارد ذكرهم من الأعضاء العاملين بالنادي من عدمه أو العاملين بالنادي.

«قاتل والدته»

كشفت تحقيقات نيابة الخصوص أن المتهم بقتل والدته هو من قام بالاتصال بالشرطة والإبلاغ بعد أن طعن والدته بالسكين، وأنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة وأنه يعاني من اضطرابات نفسية، دخل على إثرها مستشفي الأمراض العقلية عدة مرات، آخرها كانت قبل شهر تقريباً، وكانت والدته تعمل للإنفاق عليه، حيث كانت تتركه يومياً بمفرده داخل المنزل، وأمرت النيابة بالتحفظ على جثة الوالدة المتوفية، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وأحالت المتهم إلى مستشفى الخانكة للصحة النفسية والعصبية لبيان سلامة قواه العقلية.

«بلاغ كاذب»

قررت نيابة السلام حبس عامل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة البلاغ الكاذب، بعد ادعاء زوجة المتهم بتغيب زوجها واختطافه من قبل أحد الأشخاص بسبب خلافات مالية، وهو ما تبين عدم صحته.

«قاتل شقيقه»

قررت نيابة حلوان، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ضرب وتعذيب شقيقه حتى الموت بمنطقة حدائق حلوان، دائرة قسم شرطة المعصرة، بسبب إدمانه المواد المخدرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق