تكنولوجيا

تحديثات خرافية للعبة اي فوتبول 2024 شحن كوينز بيس efootball باكدج السلطان أسطورة اللعبة بيس 2024 كونامي الجديدة

انتشرت الكثير من الأخبار الهامة حول تحديث لعبة أي فوتبول بيس 2024 عبر موقع كونامي الرسمي وسيتم وضع الكثير من الإضافات الحصرية والاسطورية، وهذا ما اعتادت عليه كونامي حيث تقدم الكثير من العروض الحصرية والمميزة بين الحين والآخر من تحديثات وتطورات هائلة، وسيتم التحديث يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024 وذلك ما تم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي للعبة.

تحديث eFootball 2024 V3-2-0

أعلنت الشركة المنتجة للعبة أي فوتبول بيس أن تحديث اللعبة الجديد كان من المفترض أن يصدر في ديسمبر المنقضي ولكنه تم تأجيله ليكون في بداية يناير 2024م والتحديث الذي سيتم إضافته في اللعبة هو إمكانية اللعب التعاوني والذي يطلق عليه اسم PvP، كما يمكن للاعب الفردي أن يدخل من اللعب الجماعي عبر القوائم الداخلية للعبة.

طريقة تحديث لعبة eFootball 2024 V3-2-0

للحصول على التحديث الجديد للعبة أي فوتبول بيس اتبع ما يلي:

  • ادخل إلى موقع الشركة المنتجة للعبة.
  • من الصفحة الشخصية اضغط على كلمة Download وبعد ذلك عليك تحديد نوع جهازك، حيث إذا كان جهاز أندرويد سيتم فتح متجر جوجل بلاي، وإذا كنت تحمل هاتف ايفون سيتم فتح ابل ستور وذلك من أجل تحميل العبة.
    حمل اللعبة وانتظر قليلا وسيتم تحميل اللعبة استمتع بها.

الجديد في لعبة eFootball 2024 V3-2-0

تم تطوير اللعبة ليتمكن اللاعب من الدخول مع فريق آخر مع أصدقائه، كما أنه تم وضع الصلاحية المطلقة للاعب بتجديد عقد العملة GB والتي تعطيها الشركة للاعب، كما أنه تم إعطاء صلاحية لتجديد العقد لمدة تصل إلى 10 أيام أخري غير التجديد السابق، كما أنه يمكن تحميل eFootball 2024 V3-2-0 بعقد يصل إلى شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى