أخبار الاقتصادأخبار مصر

بكم كرتونة البيض النهاردة.. سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء نوفمبر 2023 في الأسواق

كرتونة البيض، بالرغم من ارتفاع أسعار البيض في السوق المحلية المصرية إلى أن كمية كبيرة من كل أنواعه الأكثر مبيعًا متاحة في الأسواق وكذلك في المزارع وبكميات كبيرة وهو ما يشير إلى أن الاستهلاك متزايد وكذلك إنتاجية مصر منه في تزايد بما يحقق الاكتفاء الذاتي من هذا المنتج الغذائي المهم، ولذلك نستمر في متابعة السعر الخاص بكل أنواع البيض المتوفر الأعلى من حيث العرض والطلب ومستوى الاستهلاك في مصر.

سعر كرتونة البيض اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023

من المتوقع أن تصبح أسعار البيض غدا بنفس المستوى والتكلفة السعرية له اليوم في كل المزارع والأسواق المحلية، حيث ارتفع اليوم الحد المؤشر السعري لكل أنواع البيض بفرق جنيهات بسيطة عن سعر الأمس، ومن المتوقع أن تظل تكلفة الشراء ثابتة عند هذا المستوى حتى يوم غد الاثنين.

سعر البيض الأحمر والبلدي

يستقر سعر البيض البلدي اليوم في سوق مصر الشعبية والمحلية عند تكلفة تقدر بنحو 145 جنيه مصري، وسعر كرتونة بيض للمائدة الأحمر يسجل اليوم 136 جنيه مصري.

سعر البيض الأبيض

البيض الأبيض في المزرعة متاح بسعر من 126 وحتى 128 جنيه مصري للكرتونة.

أسعار الدواجن اليوم

  • السعر المتوقع لأنواع الدواجن يوم غد الاثنين يسجل 67 جنيه مصري في المزرعة، بينما في الأسواق يسجل السعر من 75 وحتى 77 جنيه مصري.
  • يتوقع أيضًا استقرار السعر الخاص بالكيلو جرام من الدواجن البيضاء حتى غدا الاثنين.
  • سعر الدواجن الساسو في البورصة المحلية اليوم يسجل من 90 وحتى 92 جنيه مصري للكيلو جرام.
  • سعر الدجاج الأمهات متاح في المزرعة بسعر من 60 حتى 61 جنيه مصري.
  • سعر الكيلو من الدجاج البلدي كما أعلن عنه اليوم في البورصة 110 جنيه مصري، وهو السعر المتوقع في المزارع غدا، وسعر الكيلو في الأسواق يسجل 118 جنيه مصري.

سعر أجزاء الدجاج غدا

البانيه سعر الكيلو يتوقع أن يكون ما بين 180 وحتى سعر 190 جنيه مصري للكيلو جرام، والسعر الحالي للأوراك من 76 وحتى 85 جنيه مصري، وسعر شراء 1 كيلو من الدبابيس 90 جنيه مصري.

استقرت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، وذلك بعد انخفاضها خلال الأيام الماضية بالتزامن مع مبادرة الحكومة بخفض أسعار بعض السلع الغذائية، حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء في المزرعة 65 جنيه، ليصل إلى المستهلك بسعر 73 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الدواجن البلدي 110 جنيهات، وسعر كيلو الدواجن الساسو 97 جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى