تكنولوجيا

استعد للمتعة والإثارة والتشويق.. موعد إعلان GTA 6 بشكل رسمي روكستار تعلن رسمياً تاريخ إصدار العرض الأول من جاتا 6

ينتظر العديد من محبي اللعبة العالمية الشهيرة جراند ثيفت أوتو 6 GTA موعد العرض الأول لهذه اللعبة المميزة، حان الوقت لتجهيز أجهزتكم واستقبال إعلان GTA 6 حيث أكدت شركة Rockstar Games أنه سيتم إصدار العرض الترويجي الأول للعبة Grand Theft Auto 6 بشكل رسمي في 5 ديسمبر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية، وأكدت الشركة هذا الخبر من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي.

إعلان GTA 6 العرض الترويجي الأول

من المتوقع أن يكون العرض الترويجي الأول لـ Grand Theft Auto 6 هو لحظة مثيرة لمحبي السلسلة حيث سيكشف الستار عن تفاصيل رئيسية حول ما قد تقدمه اللعبة في نهاية المطاف، وأعربت الشركة عن شكرها لدعم اللاعبين وتعبيرها عن التحمس لمشاركة تجربة اللعبة معهم.

تسريبات Grand Theft Auto 6

منذ إصدار Grand Theft Auto 5 ترددت الشائعات حول Grand Theft Auto 6 وأكدت Rockstar Games في بيان لها عام 2022 أن عملية التطوير جارية بشكل جاد، وتسربت بعض لقطات اللعبة خلال التطوير وحتى تم اعتقال مخترق مراهق فيما يتعلق بالتسريبات.

موعد إطلاق جراند ثيفت أوتو 6 GTA

رغم عدم الإعلان الرسمي عن موعد إصدار Grand Theft Auto 6 يتوقع الخبراء أن يتم طرحها بين أبريل 2024 ومارس 2025، ويرتبط هذا التوقع بتوقعات لزيادة رأس المال لشركة Take-Two Interactive في تلك الفترة ويعتبر الإصدار المنتظر لـ GTA 6 العامل الرئيسي في تحقيق تلك التوقعات.

ما بعد العرض الترويجي

من المتوقع أن تكشف Rockstar Games عن موعد إطلاق اللعبة بعد العرض الترويجي الأول حيث سيتم نشر المزيد من المعلومات حول قصة اللعبة وشخصياتها والتحديثات الجديدة، لذلك يترقب المعجبون بفارغ الصبر لمعرفة ما ستقدمه Grand Theft Auto 6 في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى