أخبار الاقتصادأخبار مصر

اشتري فراخ بكل فلوسك.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 بكم كرتونة البيض

استقرت القيمة السعرية الخاصة بتكلفة شراء الكيلو من أنواع الدواجن المختلفة، والتي يكثر تواجدها في الأسواق المحلية، وقد عرضت البورصة الرئيسية اليوم الاثنين الثالث عشر من شهر نوفمبر 2023 م كافة الأسعار الخاصة بكافة السلالات الداجنة الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية وأسواقها المحلية وكافة منتجات السلالات الداجنة من اللحوم والبيض، ولذلك نهتم في سطور هذا المقال برصد الأسعار حيث سجلت تراجعًا في سعر البيض واستقرارًا في سعر الدجاج الأبيض وكل الأنواع الأخرى وسنقدم أهم التوقعات التي أشارت إليها شعبة الدواجن في وقت سابق فيما يخص أسعار منتجات السلالات الداجنة.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

نتناول من خلال هذا التقرير آخر المستجدات التي طرأت من قبل البورصة المحلية والتي تشير إلى أسعار الدجاج من شتى الأنواع سواء الدجاج الأبيض أو النوع البلدي أو الدواجن الحمراء والدواجن الأمهات الأكثر استهلاك في أسواق مصر المحلية وإليكم أسعار الدجاج الأبيض ومنتجاته بالتفصيل.

سعر الدجاج الأبيض

السعر الخاص بالدواجن البيضاء كما أطلقته اليوم البورصة المحلية بافتتاحية التعاملات 65 جنيه مصري وهو السعر المتوقع التعامل به غدا في كافة مزارع الجمهورية بينما يصل السعر للمستهلك بالسوق الشعبية والأسواق المحلية مبلغ ما بين 73 وحتى 76 جنيه مصري كسعر للكيلو من لحومها.

سعر الدوجن الأمهات والبلدي

تستقر اليوم الأسعار الخاصة بالدواجن البلدي والأسعار الحالية للدواجن الأمهات على قيم سعرية ثابتة حيث يسجل سعر 1 كيلو من الدجاج الأمهات 65 جنيه في الأسواق بينما وصل سعر الدواجن الساسو متاحة بتكلفة للكيلو حوالي 100 جنيه مصري، والسعر في المزرعة حوالي 90 جنيه وهو سعرها المتوقع التعامل به يوم غد الثلاثاء.

سعر الكيلو من الصدور البانيه اليوم

الصدور البانيه متاحة بسعر يعادل 170 جنبه مصري، والسعر قد يزيد حتى يصل إلى 175 جنيه مصري.

سعر البيض المتوقع

تسجل الكرتونة سعر من 125 للبيض الأحمر بالمزرعة وحتى 137 جنيه وهو سعر البيض البلدي.

سعر البط بالسوق المحلية

من المتوقع أن يسجل سعر 1 كيلو من البط المسكوفي 140 جنيه مصري في حين يسجل السعر للكيلو من البط المولار 100 جنيه مصري، ويتوقع استمرارية تلك القيم السعرية حتى يوم غد الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى