بعد الانتقادات والسخرية.. مصممة أزياء «الملك» تكشف مفاجآت صادمة عن إطلالات النجوم

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الانتقادات والسخرية.. مصممة أزياء «الملك» تكشف مفاجآت صادمة عن إطلالات النجوم, اليوم الخميس 1 أبريل 2021 01:25 صباحاً


أثارت إطلالات النجوم في برومو مسلسل "الملك"، حالة كبيرة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ووصفها الكثيرون بأنها غير واقعية أو مناسبة للفترة الفرعونية، التي تدور فيها الأحداث.

وكان من أبرز النجوم الذين واجههوا انتقادات لاذعة، هم: "عمرو يوسف وشريف سلامة، وماجد المصري"؛ بسبب ظهورهم بـ"لحى" طويلة، وريم مصطفى؛ بسبب ظهورها بشعر أشقر ومكياج لافت للنظر.

من جانبها، علقت مصممة أزياء المسلسل مونيا فتح الباب، على هذه الانتقادات، وقالت إن العمل ليس تأريخًا لفترة حكم أحمس، وإنما تم إضافة أبعاد درامية كثيرة عليه.

وتابعت، في تصريحات صحفية، أنهم كانوا حريصين على تقديم الشخصيات بشكل مختلفة، طول الـ30 حلقة، للبعد عن الملل الذي من الممكن يطغى على المسلسل، مشيرة إلى أنها معها مؤرخ تاريخي ومخرج، يتفقون معًا على شكل هذه الشخصيات.

كما أوضحت أن أزمة التاج الأحمر الذي ظهر به الفنان شريف سلامة، في البرومو، نظرًا لأن ملوك الجنوب كانوا يرتدون تيجانًا بيضاء، تعود إلى المؤرخ المسئول عن المسلسل، وأنه هو من طلب منها فعل ذلك.

وعن الهجوم الذي تعرض له صناع المسلسل بسبب "دقون" النجوم؛ قالت إن كل ما يعرفه الجميع حول هذه الحقبة الزمنية، كان من المعابد والرسومات الموجودة على حوائطها فقط، مؤكدة على أنهم اكتشفوا وجود بعض المومياوات بالدقون خلال هذه الفترة في الحقيقة.

وأنهت "مونيا" حديثها، معربة عن استيائها من الحكم على المسلسل قبل عرضه، من البرومو فقط، وطالبت من الجمهور الانتظار حتى يتابعوه، ثم يحكموا عليه، قائلة: "كل دة بدل ما يتقالنا شكرًا".

يذكر أن "الملك" بطولة: عمرو يوسف، وريم مصطفى، وشريف سلامة، وماجد المصري، ومها نصار، وصبا مبارك، وإخراج حسين المنباوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق