أخبار التعليم

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023 بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023، اقترب الموعد المحدد التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم لاعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث، بعد أن اختتمت الوزارة امتحانات الدور الثاني لطلاب السادس الابتدائي قرر أن تمنح الطلاب الراسبين في الدور الثاني فرصة أخرى لتحقيق معدل النجاح المطلوب للانتقال للمرحلة الإعدادية، وخاصةً أن هناك بعض الطلاب كان تتوقف على درجات قليلة للانتقال للعام الدراسي الجديد، حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بسرعة اتخاذ الإجراءات الرسمية وتطبيق نظام اختبارات الدور الثالث وبالفعل حققت تلك الخطوة نجاح كبير في الكثير من المراحل، واليوم نستعرض لحضراتكم خلال الفقرات التالية الموعد المتوقع نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023

بدأت عمليات البحث عن نتائج السادس الابتدائي تتزايد كل دقيقة، وهذا لأن الطلاب تعيش في حالة من التوتر والقلق لأن حياتهم التعليمية تتوقف على النجاح في السادس الإبتدائي، تتم أعمال التصحيح الآن والتي يقوم بها فريق الكنترول على مستوى المحافظات العراقية، وتؤكد الوزارة أن فترة التصحيح ورصد الدرجات تمر بسلام وبكل هدوء، وأن العجلة في التصحيح قد يسبب حدوث أخطاء في درجات الطلاب لذلك هناك تصحيح بمنتهى الشفافية والدقة حرصاً على مستقبل الطلاب ومراعاة مجهود الجميع، وكشفت منذ قليل مصادر تعليمية أن التصحيح النهائي ورصد الدرجات على وشك الانتهاء وسوف يتم صدور النتائج لجميع المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023
نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث

  1. تتم عملية استخراج النتائج للإطلاع على نسب النجاح والدرجات من خلال زيارة الموقع المخصص عند الضغط على هذا الرابط موقع نتائجنا.
  2. ثم اختيار نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث.
  3. حدد المحافظة.
  4. ثم إضافة الرقم الامتحاني.
  5. اسم الطالب.
  6. الضغط على بحث.

ويسعي الكثير من الطلاب بالوقت الحالي للحصول علي نتائج السادس الابتدائي وذلك عقب اعلان وزارة التربية العراقية اعلان نتائج الطلاب ونوفر لحضراتكم كافة التفاصيل للحصول علي النتيجة .

وحالة من الانتظار من قبل الطلاب بالوقت الحالي من اجل الحصول علي نتائج السادس الابتدائي وذلك عقب اعتماد النتائج في عموم المحافظات بالاونة الاخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى