أخبار الرياضة

“الزعيم إلى ربع النهائي” نتيجة مباراة الهلال والحزم كأس الملك دور الـ 16

ملخص مباراة الهلال والحزم 

تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه الساحق على الحزم في المباراة التي جرت بينهما في دور الـ 16 (ثمن النهائي) البطولة. انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة كبيرة 3-0.

افتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه روبن نيفيز من ركلة جزاء. وقد تمكن نيفيز من تنفيذ الركلة بنجاح، مسجلاً الهدف الأول لفريقه.

واستمر الهلال في تفوقه خلال المباراة، حيث تمكن اللاعب ألكساندر ميتروفيتش من تسجيل هدفين إضافيين للفريق في الدقائق 79 و 83 على التوالي. وقد جاء الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من زميله، واستغل ميتروفيتش الفرصة ببراعة ليسجل هدفًا رائعًا. أما الهدف الثالث، فقد تم تسجيله أيضًا من ركلة جزاء بتنفيذ متقن من قبل ميتروفيتش.

بهذا الفوز الكبير، يحقق الهلال العبور إلى الدور ربع النهائي النهائي للبطولة، حيث يواصل الفريق تألقه وتفوقه في المنافسات. ومن المتوقع أن يكون الهلال مرشحًا قويًا للتأهل إلى المباراة النهائية والتنافس على اللقب.

مباراة الهلال والحزم

شاهد الآن مباراة الهلال والحزم بث مباشر على قناة SSC 1 أو من خلال شاهد VIP، حيث تقام المباراة على ملعب الملز ضمن إطار لقاءات ثمن النهائي في كأس الملك السعودي 2023-2024، ويعيش فريق الهلال حالة ممتازة هذا الموسم، حيث تمكن من تحقيق فوز مهم على الأهلي في الكلاسيكو الأخير، واستعاد صدارة الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

موعد مباراة الهلال والحزم

تقام مباراة الهلال والحزم في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين، الموافق 30 أكتوبر 2023. ستقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي. تحدد وقت انطلاق المباراة في الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية، الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات، والساعة 8:00 م بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم

سيتم نقل مباراة الهلال والحزم عبر عدة قنوات لتمكين الجماهير من مشاهدة اللقاء المثير. ستكون هناك قناتين رياضيتين تبثان المباراة بتعليق فارس عوض ومحمد حسين.

أحد القنوات الناقلة هي SSC Sports HD1، حيث ستتمكن من متابعة المباراة بجودة عالية على هذه القناة الرياضية. ستقدم SSC HD1 تغطية شاملة للمباراة، بالإضافة إلى تعليق المعلقين فارس عوض ومحمد حسين الذين سيقدمون التحليلات والتعليقات الممتعة للمشاهدين.

أما القناة الثانية المنقلة للمباراة فهي SSC SD1، وستقدم تغطية مباشرة للقاء أيضًا. ستتمكن من مشاهدة المباراة على هذه القناة بجودة قياسية، وسيقدم المعلقين فارس عوض ومحمد حسين تحليلاتهما وتعليقاتهما المميزة خلال المباراة.

تشكيل الهلال الرسمي

في مباراة الهلال والحزم، سيبدأ الهلال بالتشكيلة الرسمية التالية:

  • المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: حسان تمبكتي، محمد البريك، ياسر الشهراني، على البليهي.
  • الوسط: محمد كنو، مالكوم، روبن نيفيز.
  • الهجوم: ميشايل ديلجادو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

تشكيل الحزم الرسمي

في مباراة الهلال والحزم، سيبدأ الحزم بالتشكيلة الرسمية التالية:

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • الدفاع: برونو فيانا ويليمين دا سيلفا، باولو ريكاردو، طلال عبسي، ماجد قشيش.
  • الوسط: محمد أبو سبعان، باسل السيالي، توزي.
  • الهجوم: فايز سليماني، محمد باداموسي، محمد الثاين.

مشاهدة مباراة الهلال والحزم بث مباشر

هناك عدة خيارات لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والحزم ومن بينها:

  • شاهد VIP.
  • مواقع البث المباشر مثل: يلا لايف – كورة لايف – يلا شوت – سوريا لايف – الاسطورة لبث المباريات.
  • البث المباشر الذي توفره بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.
  • قنوات اليوتيوب التي توفر بث مباشر الهلال والحزم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى