أخبار الرياضة
أخر الأخبار

” مش عارفين يحدده معاد ” .. الكاف ينشئ اتفاق مبدئي حول .. موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز، في لقاء مهم يوم الأحد المقبل، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في مدينة جوهانسبرج. ينتظر محبو النادي الأهلي بفارغ الصبر موعد المباراة المهمة بين الأهلي وصن داونز، وذلك خاصة بعد الحديث عن تطبيق التوقيت الشتوي بشكل رسمي بدءً من الغد.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يمكنك معرفة موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، في يوم الأحد المقبل، سيواجه النادي الأهلي فريق صنداونز في جنوب أفريقيا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة بعد تغيير التوقيت إلى التوقيت الشتوي.

وفقا لما ذكره موقع اخر الاخبار ودون تغيير التوقيت المصري، من المقرر أن تكون المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر المتأخر عن توقيت جرينتش بثلاث ساعات. ولكن بعد تطبيق التوقيت الشتوي، ستكون الساعة في مصر متأخرة عن توقيت جرينتش بساعتين فقط، وبالتالي فإن المباراة ستبدأ في الساعة الرابعة مساءً.

دوري أبطال أفريقيا 

لم يتم تحديد موعد مباراة الإياب في الدوري الأفريقي من قبل المسؤولين، والتي ستُقام بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ولم يتم الإعلان عن توقيتها على الرغم من أن توقيت مباراة الذهاب تم تحديده بشكل رسمي وواضح، يعتقد بعض الناس أن مباراة الأهلي وصن داونز القادمة ستقام في تمام السابعة مساءً بعد تنفيذ التوقيت الشتوي، ولكن هذه المعلومة غير صحيحة.

تمكن النادي الأهلي من التغلب على طوق سيمبا التنزاني بعد التعادل 2-2 في تنزانيا و 1-1 في ستاد القاهرة الدولي، بينما نجح فريق صن داونز في الفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-0 في أنجولا، وكان التعادل في الجنوب الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى