أخبار مصر

نتيجة مباراة النصر والفيحاء (3 – 1) دوري روشن السعودي 2023 – 24

ملخص مباراة النصر والفيحاء

في مباراة نهائية مثيرة جمعت بين النصر والفيحاء في الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي، تمكن النصر من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 والتتويج بلقب البطولة.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

انطلقت المباراة بشكل قوي من قبل الفريقين، وفي الدقيقة 50 افتتح تاليسكا التسجيل لصالح النصر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. ولم يستسلم الفيحاء واستطاع حسين الشاويش تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 بعد تمريرة حاسمة من زميله.

ومع اقتراب نهاية المباراة، استعاد النصر تفوقه وأحرز تاليسكا هدفه الثاني في الدقيقة 61 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 74، أضاف أوتافيو هدفاً ثالثاً للنصر بعد تمريرة مميزة من زميله.

مباراة النصر والفيحاء

يمكنك الآن متابعة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر على قناة SSC Extra 1 في إطار الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024. تعد هذه المباراة واحدة من اللقاءات المثيرة والمنتظرة في البطولة الكروية الأبرز في المملكة العربية السعودية. يتنافس الفريقان على تحقيق النجاحات والمنافسة على لقب البطولة.

تقام المباراة في مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الحادية عشرة من المسابقة. ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت مصر.

ستتمكن من مشاهدة المباراة على قناة SSC Extra 1 التي ستقدم بثًا مباشرًا للمباراة بتعليق المعلقين الحربين وعبدالله الغامدي. ستتيح القناة تجربة مشاهدة مميزة وجودة عالية للمشجعين.

كما يمكنك أيضًا الاستعانة بمواقع البث المباشر المشهورة مثل شاهد VIP ويلا شوت ويلا لايف وكورة لايف وسوريا لايف والاسطورة لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض الدوري الأسباني | الشوط الثاني (1 – 2)

الشوط الأول مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني (1 – 0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى