أخبار مصر

شهادة بعائد سنوي بالجنيه 27%.. اجدد شهادة من الأهلي+ شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد الثابت

اجدد شهادة من الأهلي


اجدد شهادة من الأهلي من الأمور التي تهم الأشخاص الباحثين عن أفضل الشهادات التي يمكنهم استثمار أموالهم بها، ولذا فإنهم يبحثون دائمًا عن أحدث التفاصيل المتعلقة بشهادات البنك الأهلي الجديدة، خصوصًا وأن البنك الاهلي يعد واحدًا من البنوك الرائدة والتي تمنح شهادات ذات عائد جيد ويكون كذلك على فترة معينة، ولذا سنتعرف في السطور القادمة على اجدد شهادة يقدمها البنك الأهلي.

اجدد شهادة من الأهلي

اجدد شهادة من الأهلي
اجدد شهادة من الأهلي

اجدد شهادة من الأهلي، يحاول العديد من المواطنين الآن البحث عن اجدد شهادة من الأهلي لاستثمار الأموال الخاصة بهم بها خصوصًا مع انخفاض قيمة العملة المحلية خلال الوقت الحالي، ونستعرض في السطور التالية الشهادات الجديدة التي يوفرها البنك الأهلي إلى العملاء.

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد الثابت

يمكنك شراء هذه الشهادة بمبلغ وقدره ألف جنيه كحد أدنى، ومدة هذه الشهادة ثلاثة أعوام والعائد الخاص بها ١٩٪، وتتمتع هذه الشهادة بمجموعة من المميزات كما يلي:

  • إمكانية الاقتراض بالضمان الخاص بتلك الشهادات حسب التعليمات السارية.
  • يمكن بضمانها إصدار بطاقات ائتمانية بأنواعها.
  • من الصعب الاسترداد قبل مرور ست شهور اعتبارًا من اليوم التالي لليوم الذي تم الشراء به، ومن الممكن استردادها قبل انتهاء المدة.

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير

يمكنك شراء هذه الشهادة بقيمة ١٠٠٠ جنيه كحد أدنى، وهي ذات عائد وقدره ١٨.٥٪ ومدتها ثلاثة أعوام.

شهادة أمان المصريين

تبدأ عملية شراء هذه الشهادة من مبلغ خمسمائة جنيه والمضاعفات الخاصة بها، ويصل الحد الأقصى الخاص بالشهادة ل ٢٥٠٠ جنيه، وتكون مدتها ثلاثة أعوام، وتصرف بعائد وقدره ١٣٪ شهريًا.

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتدرج

ويمكنك شراء هذه الشهادة بحد أدنى وقدره ألف جنيه، ومدة هذه الشهادة هي ثلاثة أعوام، وستحصل منها على عائد وقدره ٢٢٪ خلال العام الأول، بالإضافة إلى عائد وقدره ١٨٪ خلال العام الثاني، ومن العام الثالث ستحصل عليه عائد وقدره ١٦٪.

شهادة بعائد 27%

وكانت بعض الأخبار قد تحدثت حول البنك الأهلي المصري أنه قد أعلن في ساعات سابقة من هذا الأسبوع عن قرب الإعلان عن شهادات إدخار بعائد سنوي يصل إلى سبعة وعشرين في المئة بالجنيه، وأنه من المتوقع أن تكون هناك شهادة بنسبة 10% سنويا على أن تكون هذه الشهادة بالدولار، وسوف يتم طرح هذه الشهادات في مطلع العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى