منوعات

سعر الذهب مساء اليوم الأحد.. استقرار على مستوى الأعيرة

كتب : منة خالد

نتبع سعر الذهب اليوم في مصر ، خلال التعاملات الليلية يوم الأحد 5 يونيو ، وما حدث لسعر الذهب في السوق المحلي المصري ، حسب آخر تحديث من الصاغة.

تجاوز سعر الذهب اليوم الأحد الاهتمام البحثي لعشرات الآلاف من الأشخاص في مصر ، حيث تهتم مجموعة كبيرة بمتابعة آخر التطورات في سوق الذهب والصاغة بالسوق المحلي ، وكذلك مؤشرات البورصة العالمية .

سعر الذهب

شهد سعر الذهب في مصر انخفاضاً ملحوظاً في اليومين الماضيين ، وتستمر حالة التراجع ، بعد ارتفاعه مع زيادة 50 جنيهاً قبل بداية شهر يونيو الجاري ، لينخفض ​​بقيم تتراوح بين 30 إلى 40 جنيهاً. ليرتفع سعر الذهب عيار 21 إلى 1010 جنيهات. بعد ذلك سجلت 1050 و 1030 في نهاية مايو الماضي.

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 8096 جنيها. يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صائغ إلى آخر بسبب اختلاف التاجر وسعر عمل كل محل.

سعر الذهب اليوم 9 ص.

استقر سعر الذهب منذ بداية التداول اليوم الأحد خلال الفترة الصباحية حتى الظهر وحتى منتصف تعاملات اليوم مسجلاً 1008 جنيهات حيث لم يشهد أي زيادة أو نقصان. في السطور التالية نستعرض قائمة أسعار الذهب اليوم الأحد في التعاملات المسائية.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

قائمة أسعار الذهب اليوم

نراقب قائمة أسعار الذهب في مصر اليوم ، وفقًا لآخر التحديثات من الصاغة بالسوق المحلي ، كجزء من خدماتنا الإخبارية اليومية ، على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1008 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 بسعر 864 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 672 جنيها للجرام.

نستمر في تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنا).

استقرت أسعار أوقية الذهب في جميع أنحاء العالم ولم يتغير الطلب على الذهب في السوق المصري. وسجل سعر 18 قيراطا 866 جنيها بينما سجل سعر الذهب عيار 21 قيمة 1010 جنيهات للجرام ، وسجل سعر سبائك الذهب عيار 24 1154 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب فى مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى