أخبار مصر

” لو كارتك ضاع طلّع الجديد ” كيفية استخراج كارت كهرباء بدل فاقد 2023 .. الخطوات الصحيحة من شركة الكهرباء

يتساءل عدد كبير من مستخدمي العدادات الخاصة بالكهرباء الكودي أو الذكي  عن الإجراءات التي يجب اتخاذها بهدف استخراج كارت كهرباء بدل فاقد، ولذلك حددت الشؤون التجارية هندسة كهرباء التحرير في بدر بقطاع السادات التابع لشركة محافظة البحيرة لتوزيع الكهرباء من خلال منشور على صفحة الفيسبوك الخطوات التي يجب اتباعها لاستعادة كارت شحن الكهرباء التالف أو المفقود وسنتحدث عنه في هذا المقال.

طريقة استخراج كارت كهرباء بدل فاقد

في هذا الجزء سنتحدث عن أهم 5 خطوات يجب اتباعها حتى يتم استخراج كارت كهرباء بدل فاقد تابع القراءة:

  • التوجه إلى إدارة الكهرباء التابع لها وتقديم طلب باستخراج كارت شحن عداد كهرباء بدل فاقد، وهذا الإجراء لا يتطلب كتابة محضر، وتكتفي الشركة بكتابة إقرار كتابة يفيد بأنك فقدت كارت شحن عداد الكهرباء الخاص بك.
  • تقديم كافة المستندات لاستخراج كارت بدل مفقود قد تتمضن هذه المستندات إيصال شحن سابق وكود المشترك وبطاقة الهوية وإقرار مكتوب بخط اليد عن فقدانك لكارت العداد.
  • يقوم الموظف المتواجد في الفرع بفحص المستندات التي تم تقديمها واستيفاء طلب استخراج بطاقة بدل تالف وبعد ذلك يسدد الفرد الرسوم المطلوبة.
  • هذا الأمر يستغرق وقتًا يتراوح ما بين 25 إلى 30 دقيقة تقريبًا حتى يتم إصدار كارت شحن العداد وتفعيله بعد ذلك.
  • سداد رسوم إصدار كارت بدل تالف أو فاقد يكون المبلغ تقريبًا 45 جنيه بعد يسدد الفرد قيمة الشحن الذي يريد إضافتها الكارت والتي تتراوح ما بين 50 جنيه وحتى 10000 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى