أخبار عاجلة
غداة هجوم الضفة.. إسرائيلي ثانٍ يلفظ أنفاسه -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

"التنظيم والإدارة" يمد فترة التقدم لمسابقة تصميم تطبيق إلكترونى له حتى الثلاثاء

"التنظيم والإدارة" يمد فترة التقدم لمسابقة تصميم تطبيق إلكترونى له حتى الثلاثاء
"التنظيم والإدارة" يمد فترة التقدم لمسابقة تصميم تطبيق إلكترونى له حتى الثلاثاء

كشف مصدر بالجهاز المركزى للتنيظم والإدارة، عن مد الجهاز مدة التقدم لمسابقة "هاكاثون الجهاز" لاستثمار إبداع شباب المبرمجين فى تصميم تطبيق الإلكترونى للاستخدام الأمثل للتكنولوجيا فى بيئة العمل الحكومى، وإدارة منظومة النقل بمركبات الجهاز، وذلك لمدة 15 يومًا تنتهى الثلاثاء القادم.

وكان الجهاز قد أعلن عن المسابقة يهدف تدشين تطبيق يستخدم على شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة من قبل  الإدارات المعنية بمنظومة النقل والعاملين داخل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وذلك لإدارة تعاملاتهم بشكل إلكترونى يوفر الجهد والوقت.

 

وأعلن الجهاز فى وقت سابق أنه يمكن للمشاركين التسجيل على الموقع الإلكترونى الرسمى للجهاز، وذلك بدءًا من أول ديسمبر ولمدة شهر، مؤكدين أن الأولوية للمشاركين ضمن فرق لا تقل عن 5 مشاركين من مطورى ومصممى البرمجيات والمتخصصين فى قواعد البيانات، إلا أن المصدر كشف مد مدة التقدم.

 

ويشترط فى الراغب للتقدم أن يكون طالب أو حديث التخرج، ومصرى الجنسية، ويعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات، ولديه شهادات تخصصية أو احترافية فى مجال البرمجيات.

 

وتعرف كلمة "هاكاثون" على أنها سباق البرمجة، حيث تأتى من اختصار كلمتين بالإنجليزية، وهما Hackوتعني البرمجة الاستكشافية وكلمة marathon وتعني السباق، و"الهاكاثون" هو حدث يجتمع فيه مبرمجى الكمبيوتر وغيرهم لتطوير البرمجيات.

 

جدير بالذكر أن التنظيم والإدارة قد أعلن عن استعداده لإطلاق هاكاثون الجهاز خلال مشاركته مؤخرًا فى معرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصال فى دورته الثانية والعشرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تراجع مؤشرات بورصة الكويت بضغوط هبوط البنوك والعقار والاتصالات