أخبار مصر

‘شغلك كاجوال حتى رايقة.. بمرتبات 14000 بترول يعني فلوس اجري لو لسه متخرج جديد.. قدم حالاً

وظائف شركة البترول تم الإعلان عن العديد من وظائف شركة البترول والتي جاءت كالتالي؛ مهندس بترول معالجة، مهندس إنتاج، مهندس بترول صيانة، مهندس بترول.

شروط الالتحاق إلى وظائف شركة البترول

تم تحديد الشروط الواجب توافرها للالتحاق بشركة البترول والتي جاءت كالتالي، وهي؛ تقديم ما يفيد موقف المتقدم من الخدمة العسكرية أو الخدمة العام، كما يجب حصول المتقدم على تقديم جيد، لابد أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة بقسم البترول دفعة 2019، النجاح بفترة التدريب والتي تكون مدتها سنة.

الأوراق المطلوبة لوظائف شركة البترول

لابد من تقديم شهادة القيد بنقابة المهندسين أو تقديم كارنيه جاري، لابد من تقديم شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي، كما يجب تقديم بطاقة الرقم القومي.

مزايا وظائف البترول

تتمتع وظائف البترول بالعديد من المزايا التي جعلت الكثير من المواطنين يقبلون على الالتحاق بوظائف البترول، وإليكم المزايا كالتالي؛ حيث أنها تعطي العاملين بالشركة فرص للعديد من الترقيات، كما أنها توفر للشركة تأمين اجتماعي وطبي، كما أنها توفر للشركة يومين إجازة بالأسبوع الواحد، كما أنها تقدم للشركة راتب ثابت، حيث أن نسبة العمولة 10 آلاف جنيه.

خطوات التقديم على الوظائف بشركات البترول

يمكن التقديم على الوظائف بشركات البترول، وهذا من خلال التوجه إلى الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وتحديد المنشور التابع للوظائف، والتوجه إلى استمارة التابعة لوظائف ملئ البيانات، ومن الجدير بالذكر أن الرواتب قد وصلت إلى 10 آلاف جنيه، وذلك للعمل بوظيفة مسؤول بمنطقة ويجب توافر الخبرة بمجال بيع الإكسسوارات والموبايلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى