هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

مستقبل سوق العقارات في الإمارات

مستقبل سوق العقارات في الإمارات
مستقبل سوق العقارات في الإمارات

قال السيد “سباستيان بازين” الرئيس التنفيذي بمجموعة فنادق “آكور” الفرنسية أن هناك توقعات تشير بأن معرض إكسبو 2020 سيعمل على انتعاش السوق العقاري في مدينة دبي الإماراتية. وأشار “بازين” أن السوق العقاري في دبي يشهد حالة من زيادة المعروض في السوق، ولكن هذا المعروض سوف يتحرك ويزداد الطلب عليه خلال الأشهر القادمة وحتى بدء فعاليات معرض إكسبو 2020 التي تستضيفه مدينة دبي خلال العام المقبل.

?cid=367212

وأوضح في تصريحاته لموقع “هوتلير ميدل إيست” أن عام 2020 سيكون عاماً منعشاً للسوق العقاري والفنادق السياحية في مدينة دبي، وذلك بعد حالة من الركود في السوق وزيادة المعروض استمرت لعدة سنوات.

مضيفاً أن العقارات المعروضة الزائدة في سوق دبي ستنخفض بل وستنتهي خلال العامين المقبلين.

وعلى الجانب الأخر أكد أن طيران الإمارات والاتحاد للطيران سيكون لهما دوراً أساسياً مهماً وكبيراً في انتعاش السياحة في مدينة دبي، وذلك بعد انتهاء فعاليات معرض إكسبو 2020، مضيفاً أنه في حالة استمرار طيران الإمارات والاتحاد للطيران في نقل هذه الأعداد الكبيرة من الأشخاص، فلن يكون هناك أي مشكلة على الإطلاق.

يذكر إلى أن معرض إكسبو 2020 والذي يعتبر من أكبر الأحداث الدولية ستستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة ولأول مرة في تاريخها وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، سيكون له تأثيراً إيجابياً كبيراً على معظم القطاعات الموجودة في الدولة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 0.45% خلال جلسات شهر مارس