منوعات

تعرف على شروط التقديم في المدارس التجريبية 2022

كتب : منة خالد

البحث عن الطلبات في المدارس التجريبية للعام 2022-2023 في ازدياد ، لمعرفة كل شيء عن عملية التقديم ومتطلباتها والأوراق المطلوبة.

وأعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني في وقت سابق أن تطبيق الطلاب الجدد ، أي الذين بلغوا السن القانوني ، سواء للتسجيل في رياض الأطفال أو في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية ، في المدارس ، يتم هذا. شهر يونيو.

يعتبر التطبيق في المدارس التجريبية 2022-2023 من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها ، في أعلى محرك البحث (Google) في مصر ، من قبل أولياء أمور الطلاب خلال الفترة الحالية وقبل العام الدراسي الجديد.

خلال التقرير نستعرض كل ما يتعلق بالتطبيق في المدارس التجريبية 2022-2023 ضمن خدمات المعلومات اليومية التي نقدمها والتي تهم شريحة كبيرة من الجمهور المصري وخاصة الخدمات التعليمية بالتزامن مع فترة الامتحانات والنتائج وكذلك كتطبيق للمدارس.

طلب الالتحاق بالمدارس التجريبية 2022

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من الروابط التي يدخلها ولي الأمر في كل محافظة للتقدم بطلب لأبنائه ، لا سيما من خلال متابعة الأمر مع إدارة المدرسة نفسها ، حتى تزداد معدلات البحث عند التقديم للتجربة التجريبية. المدارس 2022-2023 وما هي الروابط المحددة لإدخال البيانات والتسجيل. ما هي الشروط المطلوبة لذلك وضمان تعليم الطفل؟

رابط التقديم للمدارس التجريبية 2022

يمكن للراغبين في التقدم بطلب للحصول على المدارس التجريبية 2022-2023 في القاهرة والجيزة الوصول إلى الرابط التالي (من هنا). يبحث تطبيق المدارس التجريبية 2022-2023 عن عشرات الآلاف من الآباء في مصر لتقديم طلبات لأطفالهم قبل نهاية الفصل الدراسي.

ترغب وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني في إتاحة جميع خدماتنا عبر الإنترنت ، نظرًا للتحول الرقمي والتعلم عن بعد ، لتسهيل الطلاب وأولياء أمورهم. حيث خصصت الوزارة رابطًا للتقدم لمدارس 2022-2023 التجريبية في كل مديرية وكل محافظة.

خطوات التقديم على Pilot Schools 2022

– يقوم المعلم بإدخال الرابط للتقدم إلى المدارس التجريبية 2022: https://prim.emis.gov.eg/

– ثم اضغط على زر “إرسال بالكيلوغرام” أو زر “الابتدائي”.

– يحدد مدرس التلميذ نوع التعليم الذي يرغب في إلحاق ابنه به: “حكومي ، تجريبي ، وطني”.

– تسجيل كافة بيانات مقدم الطلب وولي أمره: “والرقم الوطني للمولود المقيّد في شهادة الميلاد”.

يفضل أن يكون الاختيار في مكان سكني.

أخيرًا ، اضغط على كلمة (حفظ).

متطلبات التقديم للمدارس التجريبية 2022

لا يقل عمره عن 4 سنوات ولا يزيد عن 6 سنوات.

قم بتوقيع إقرار من المعلم بعدم التقديم إلى مدرستين رسميتين للغات.

– تعهد خطي من مدرس الطالب بمتابعة نتائج خطوات التنسيق.

الالتزام بمحل إقامة ولي الطفل.

اجتاز الطفل المقابلة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى