أخبار عاجلة
مورينيو : مبابى لاعب لايصدق -
صورة : ميسي يعلن عن قميص المنتخب الآرجنتيني -
هل حقًا اكتشف سمالينج نقطة ضعف ميسي ؟! -
حارس ألمانيا في يورو 2020 ؟؟ -
كوتينيو مابين الرحيل والبقاء في برشلونة -
باريس تريد كروس .. الريال يريد مبابي -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

عفاف فى دعوى خلع: عشت 4 شهور عذراء ولما طلبت عرضه على طبيب ضربنى

عفاف فى دعوى خلع: عشت 4 شهور عذراء ولما طلبت عرضه على طبيب ضربنى
عفاف فى دعوى خلع: عشت 4 شهور عذراء ولما طلبت عرضه على طبيب ضربنى

"الكشف الطبى قبل الزواج حاجة كويسة جدا من الممكن أنها تخلينا ما نتعرضش لمشاكل كتيرة زى اللى أنا فيها دلوقتى" كانت كلمات "عفاف.ع" أمام محكمة الأسرة أثناء طلبها للخلع.

وقالت الزوجة فى دعواها أمام المحكمة: كانت فترة الخطوبة سعيدة ولم يكن بها أى خلافات وتمت الزيجة بطريقة طبيعية ولكن الخلاف بدأ فى ليلة الدخلة، فالزوج لم يستطع معاشرتى جنسيا وحتى الآن أنا عذراء، تحملت الوضع لمدة شهر كامل دون أن أخبر أحدا أو اشتكى، وعندما واجهته أخبرنى أنه يعانى من حالة نفسية وبعد فترة سيتحسن الوضع.

وتابعت الزوجة: وصبرت 3 أشهر كاملة بعد ذلك ولكن الوضع لم يتغير، فأبلغت أسرتى الذين كانوا دائما ما يسألوننى عن إنجاب طفل، وعندما تحدث إليه أهلى بضرورة مراجعة طبيب للكشف عن أسباب المشكلة ومحاولة علاجها، أنصت إليهم وبعد أن انصرفوا بدأ بالاعتداء على بالضرب، وأحدث بى إصابة فى الرأس.

وأكملت الزوجة: بعد أن وصلت الأمور إلى حد الاعتداء عليا بالضرب وإهانتى قمت بتحرير محضر ضده فى قسم الشرطة، ورجعت إلى بيت أهلى، وحاول أهلى مرارا وتكرار الصلح بيننا لإنهاء الخلاف إلا أننى كنت مصرة على الطلاق ولكنه رفض تطليقى، فقمت برفع دعوى خلع وما زالت متداولة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مسؤول فلسطيني: عباس سيُكلِّف رئيسًا للحكومة الجديدة خلال أيام