أخبار الرياضة

وائل جمعة يهاجم المدير الفني للاهلي بعد تعادله أمام شباب بلوزداد

قام اللاعب السابق للأهلي، “وائل جمعة”، بتوجيه رسالة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يشرف على الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد نتيجة التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد. جرت المواجهة بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات وائل جمعة

في تصريحاته، أعرب وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، عن استيائه قائلاً: “مش فاهم ليه كولر بيتأخر في اتخاذ التغييرات حتى بعد الدقيقة 70″، حيث يستمر الفريق الأحمر في فقدان النقاط، وتسلط الضوء على غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال.وفي إكماله لتصريحه، يسأل جمعة بدهشة: “ليه وأنا مفروض معايا أفضل دكة في مصر؟!”، ويضع علامة استفهام كبيرة على الأداء الذي يقدمه الفريق، مشككًا في مدى اكتفاء الأداء الذي قدمه الأهلي في الموسم السابق.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام شباب بلوزداد

انتهت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي، ما أدى إلى خسارة المارد الأحمر نقطتين على أرضه وبين جماهيره. ورغم ذلك، يستمر الأهلي في تصدر مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط. حقق الفريق فوزًا وتعادلًا في مباراتين، سجل خلالهما 4 أهداف واستقبل هدف وحيد ويحتل ميدياما المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يتساوى بلوزداد معه في نفس الترتيب. بالمقابل، يحتل يانج أفريكانز المركز الأخير برصيد نقطتين وفي سياق آخر، يستعد الأهليلمشاركته في كأس العالم للأندية، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في مونديال الأندية. تنطلق رحلة المارد الأحمر في البطولة يوم الثلاثاء 15 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى