منوعات

FIAT TEBO |…. سعر فيات تيبو 2024 في الأسوق المصرية بعد انخفاض سعر الدولار

سعر فيات تيبو 2024، شركة فيات لصناعة السيارات شركة عالمية وقديمة قامت باصدار العديد من الموديلات المختلفة من السيارات، ولكن في الفترة الأخيرة امتلأت الأسواق المصرية بسيارات فيات تيبو وهناك فئتين من هذه السيارة متواجدة في الأسواق بأسعار مختلفة ولكن الأسعار تبدأ من مليون و150 ألف جنيه مصري، وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بهذه السيارة في المقال.

سعر فيات تيبو 2024

‏كما ذكرنا في البداية أن السيارة تتواجد في الأسواق المصرية بفئتين ولكل فئة مميزات وأيضاً سعر مختلف ونظراً لأهمية الأمر للكثيرين سوف نتعرف على أسعار هذه الفئات في مصر:

سعر فيات تيبو 2024
سعر فيات تيبو 2024
  • ‏الفئة الأولى وهي سيارة من النوع الأوتوماتيك BASE  وسجل سعرها الحالى في الأسواق مليون و 150 ألف جنيه.
  • أما عن الفئة الثانية فهي أيضاً أوتوماتيك ولكن من النوع HIGHLINE وسجلت هذه السيارة في الأسواق المصرية حوالي مليون و325 ألف جنيه.

مواصفات سيارة فيات تيبو

‏تمتلك السيارة مجموعة من المميزات والقدرات المختلفة التي تجعلها مناسبة للعديد من الأشخاص الباحثين عن سيارات تكون حديثة الإصدار وموديل عام 2024:

سعر فيات تيبو 2024
سعر فيات تيبو 2024
  • ‏تمتلك السيارة محرك قوي جدا تصل قوته إلى 1600 سي سي، ويكون عزم الدوران الخاص بالسيارة 152 نيوتن متر، أما عن القوة الكاملة الخاصة بالمحرك فهي تقدر 110 حصان.
  • ‏تمتلك السيارة سرعة قصوى تصل قيمتها إلى 190 كيلو متر لكل ساعة، أيضاً يوجد في السيارة غيار خاص بالسرعات يمتلك 6 غيارات ويكون من النوع الأوتوماتيكي وبها نظام دفع أمامي مميز.
  • ‏السيارة لا تقوم باستهلاك الوقود بشكل كبير حيث أنه تصل نسبة الاستهلاك إلى حوالي 6.3 لتر وذلك مقدراً لكل 100 كيلومتر تقريباً، بالإضافة إلى أن السيارة يوجد بها شاشة مناسبة في الحجم يمكن استخدامها بشكل كبير جداً في الكثير من الأشياء.
  • أيضاً يوجد بها وسائل للأمان مثل الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للانغلاق وأيضا البرنامج الخاص بتوزيع الفرامل بشكل إلكتروني فهي من السيارات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى