منوعات

سعر الذهب مساء اليوم الأحد.. استقرار عيار 21 لليوم الثاني

كتب : منة خالد

نحن نراقب سعر الذهب عيار 21 وارتفعت أسعار الخام الأصفر ، اليوم الأحد ، 19 يونيو ، بحسب آخر تحديث من الصاغة بالسوق المحلي داخل مصر.

ترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب المحلية اليوم ، جنبًا إلى جنب مع سعر الذهب عيار 21 ، حيث إنه الأكثر طلبًا للشراء والبيع. احتل سعر الذهب ، اليوم السبت 18 يونيو ، صدارة مؤشر (جوجل) بين أهم عمليات البحث في مصر ، وذلك بسبب اهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما وصلت إليه أسعار الذهب في السوق المصري المحلي. .

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 ، بنهاية تعاملات اليوم ، على الصاغة ، حوالي 1007 جنيهات ، ليتم تسويته في تعاملات أمس ، وكذلك في التعاملات الصباحية.

نراقب خلال التقرير أسعار الذهب اليوم ، خلال التعاملات المسائية ، بحسب آخر تحديث من صاغة الذهب. وتتبع آخر المستجدات في سوق الذهب والمشغولات الذهبية من السوق المحلي وكذلك مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

قائمة اسعار الذهب فى مصر

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1007 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1150.75 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 863.25 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 671.25 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب ، اليوم السبت ، نحو 8040 جنيها. حيث يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صاغة إلى آخر بسبب اختلاف سعر التاجر والعمالة لكل محل. نواصل تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين (من هنا).

سعر الذهب اليوم سعر الذهب فى مصر

سعر أونصة الذهب

سجلت أوقية الذهب عالميا نحو 1841 دولارا للبيع و 1838 دولارا للشراء. وذلك بعد التسجيل في 1 يونيو 1852 دولار. وسجلت السبائك الذهبية عيار 24 من بيتكوين حوالي 13.235 جنيهًا إسترلينيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى