أخبار مصر

رسميًا “اخر موعد للتسجيل في اللوتري الأمريكي 2023” .. سارع في التقديم على الهجرة الأمريكية

تناقش هذه المقالة موعد انتهاء فترة التقديم للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة لعام 2023، وزارة الخارجية الأمريكية قد حددت يوم 7 نوفمبر 2023 كآخر موعد لتقديم الطلبات وفي هذا اليوم، يغلق الموقع الرسمي للتقديم في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة، ويأتي هذا تنفيذًا للقوانين المتعلقة بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة، حيث يتم اختيار نحو 55,000 شخص بنظام القرعة العلنية.

اخر موعد للتسجيل في اللوتري الأمريكي 2023

تزايدت جهود البحث على الإنترنت بشكل ملحوظ للباحثين عن آخر موعد لتقديم طلبات الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة لعام 2023، تم هذا البحث على محرك البحث الشهير Google بضعة أيام فقط قبل إغلاق رابط التقديم الذي توفرته وزارة الخارجية الأمريكية للأشخاص الراغبين في المشاركة في برنامج اللوتري الأمريكي لهذا العام.

إن هذا البرنامج يهدف إلى منح فرصة للمواطنين من دول مختارة للهجرة إلى الولايات المتحدة بصورة عشوائية، وبمعلومات متاحة قبل إغلاق التقديم، ازدادت حاجة الأشخاص للبحث والاستعلام عن آخر موعد لتقديم طلباتهم.

الدول المسموح لرعايتها بالتقديم

من بين الدول التي سمحت وزارة الخارجية الأمريكية لمواطنيها بالتقديم للهجرة العشوائية لعام 2023، نجد (مصر، المغرب، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، السعودية، سوريا)، تلك البلدان يمكن لمواطنيها الاستفادة من هذه الفرصة والتقديم للحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة.

شروط التقديم

يتوجب على المتقدمين لهذا البرنامج تحقيق بعض الشروط والمتطلبات، مثل الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل، يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني بشكل مجاني تمامًا، ويتعين عليهم إكمال عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى