منوعات

مستريح أسوان.. ماهي الحيلة التي خدع بها ضحاياه؟

الكتب: حسين حمدان

استراحة أسوان يقود مؤشرات البحث على جوجل ، حيث يقوم العديد من المتابعين بزيارة المواقع الإلكترونية ، لمعرفة تفاصيل القصة التي أثارت اهتمام الجميع مؤخرًا. بدأت قصتها عندما قدم عدد من المواطنين عدة بلاغات في قسم شرطة إدفو إلى مديرية أمن أسوان.

من هو مرتاح اسوان؟

في البداية عمل في أسوان كسائق توك توك ، وبعد عودته من الإسكندرية اشتهر بشراء الماشية بأسعار أعلى من سعرها الأصلي ، مما جعل الجميع يتدفقون عليه للشراء والبيع.

حيث اعتاد الشراء منهم على نظام التعارف الذي يتطلب أخذ رؤوس الماشية والاتفاق على وقت محدد للدفع ، وقد اشتهر في وسائل الإعلام مؤخرًا باسم “مصطفى البنك”.

ما الذي حصل عليه كريم الاسترخاء؟

استطاعت أسوان أن تحصل على ملايين الجنيهات من ضحاياه ، وقدرها 9.5 مليون جنيه ، بعد إقناعهم ببعض الحيل الوهمية ، وعندما تأخر في السداد اتضح لهم أنه محتال ، الأمر الذي دفع الكثيرين منهم إلى الاعتداء. توافدوا على منزله في وسط إدفو بأسوان.استراحة اسوان وتجارة المواشى

اعتقال حميم أسوان

واستطاعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الساكن من أسوان ، وعند الفحص تبين أنه حصل على قرابة 200 مليون جنيه ، بعد تحديد مكان اختبائه بإحدى المناطق الجبلية المحاذية لمركز إدفو بأسوان ، حيث تم إعداد الكمائن اللازمة وضبطها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى