أخبار مصر

بشاير عام 2024.. اشتري شهادات البنك الاهلي بأعلى عائد يصل إلى 27% واستثمر فلوسك صح

واحدًا من أكبر البنوك في مصر هو البنك الأهلي المصري، ويقوم دائمًا بتقديم شهادات إدخار من أجل الحفاظ على أموال العملاء واستثمارها للحصول على أعلى عائد، ومؤخرًا تم طرح شهادات البنك الأهلي والتي تأتي بعائد 27% بعد عام، وفي تقرير اليوم نوضح لكم تفاصيل الشهادة التي سيتم طرحها بعائد 23.5% وعائد 27% تابعوا معنا.

شهادات البنك الأهلي 2024

وضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري الأستاذ هشام عكاشة بأن البنك الأهلي قرر طرح شهادتين إدخار حيث مدتها عام كامل، والتي سيتكون بعائد 23.5% حيث العائد يتم صرفه شهريًا، بينما 27% حيث العائد يتم صرفه مع نهاية المدة، أي بعد سنة كاملة.

وبداية من الجمعة الخامس ليناير لعام 2024 وإلى يوم الأول من شهر فبراير لعام 2024 سيتم صرف قيم شهادات 25% و22.5% التي تم العمل بها منذ سنة، حيث انتهت فترتها العام الكامل، حيث بلغت حصيلة طرح الشهادة العام الماضي 460 مليار جنيه، حيث استحقاق هذه الشهادات سيكون من غدًا الجمعة 5 يناير 2024.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الأعلى

ويُذكر أن أعلى الشهادات الآن من حيث العائد داخل البنك الأهلي المصري وبنك مصر هي الشهادات التالية:

  • الشهادة الأولى هي الثابتة لمدة ثلاث سنوات، حيث عائدها بنسبة 19%، ويُصرف عائد لتلك الشهادة كل شهر.
  • شهادة متناقصة مدتها 3 سنوات، حيث العائد كل شهر ولكن العائد يتغير سنويًا، حيث السنة الأولى العائد 22%، بينما السنة الثانية العائد 18%، أما عن السنة الثالثة فالعائد يكون بنسبة 16%.

لذا شارعوا بشراء الشهادة الجديدة التي تم الإعلان عنها من قبل رئيس البنك الأهلي المصري.

انخفاض سعر الذهب

وفي سياق متصل نود أن نوضح لكم أنه بعد طرح شهادات 27% من قبل البنك الأهلي المصري، أثر ذلك على أسعار الذهب، حيث انخفض الأسعار في التعاملات المسائية بمبلغ قيمته 10 جنيه مصري، وفي انتظار التعاملات الأيام القادمة، هل يستمر الذهب في الانخفاض بعد طرح هذه الشهادات، أم أنها سترتفع الأسعار من جديد، تابعوا موقعنا وسنوافيكم حال وجود جديد.

تفاصيل شهادات البنك الاهلي

بعد طرج شهادات البنك الاهلي الجديدة الحصول عليها بطريقة إلكترونية أو من خلال البنك، حيث زيارة أقرب فرع للبنك والتقديم على الشهادة، أو الدخول إلى خدمة إصدار الشهادات من تطبيق البنك، ومن ثم تحديد الشهادة والتي تأتي بعائد 27%، ومن بعدها الحصول على الشهادة بالقيمة التي ترغب بها، علمًا بأن هذه الشهادة مدتها سنة واحدة فقط وتحصل على عائد شهري كل شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى