أخبار مصر
أخر الأخبار

5 فئات ستحصل على زيادة معاشات شهر أكتوبر 2023 .. الحكومة تعلن عن الفئات التي تستحق الزيادة

معاشات شهر أكتوبر 2023

زيادة معاشات شهر أكتوبر 2023، في أكتوبر 2023، ستبدأ الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في صرف الرواتب الشهرية اعتبارًا من الشهر المقبل، لاحظنا زيادة كبيرة في عدد الاستفسارات في الساعة الماضية من قِبَل العديد من مستفيدي التأمينات الاجتماعية حول تاريخ صرف رواتبهم لشهر أكتوبر، وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المنحة الاستثنائية لهم إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

اخر اخبار زيادة معاشات شهر أكتوبر 2023

أعلنت الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي عن تاريخ صرف المعاشات المقرر لشهر أكتوبر. سيتم بدء عملية الصرف يوم الأحد الموافق للأول من أكتوبر لعام ٢٠٢٣ وتستمر حتى السادس من أكتوبر، في إعلان منفصل، أكد الدكتور محمد الغيظ، وزير المالية، أن قوانين الحوافز والزيادات الجديدة التي ستطبق على العاملين في الدولة وأصحاب المعاشات ستُحال إلى مجلس النواب فور انعقاده في شهر أكتوبر.

 ووفقًا لتوجيهات الرئاسة، سيكون العاملون في هذه الحزمة مستحقين للزيادات اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل. يمكن الاستعلام عن معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة.

موعد صرف معاشات أكتوبر

وفقًا للمعتاد، يتم صرف معاشات شهر أكتوبر للمستفيدين عادة خلال الفترة من بداية الشهر إلى نهايته. في معظم البلدان والمؤسسات الحكومية أو الضمان الاجتماعي، يتم صرف المعاشات في الأسبوع الأول أو الثاني من الشهر. ومع ذلك، ينبغي مراجعة الهيئة أو المؤسسة التي يتعامل معها للحصول على معلومات دقيقة حول موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى