أخبار مصر

“هتستلم الشقة متشطبة” خطوات التقديم على شقق المركزي للتعمير 2023 بمساحات مختلفة

تم الإعلان من قبل وزارة الإسكان عن فتح باب التقديم على شقق المركزي للتعمير 2023، وذلك بطرح 52 وحدة سكنية كاملة المرافق بنظام النصف تشطيب بمساحات متنوعة جاهزة للتسليم للعملاء خلال شهر فبراير المقبل، وسوف نخبرك أكثر حول آلية التقديم من خلال هذا المقال.

التقديم على شقق المركزي للتعمير 

أعلن اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير عن استمرار استقبال حجز الوحدات المعلن عنها من قبل وزارة الإسكان بالمجاورة الأولى بالبلوك رقم 21 بالمجمع السكني الجديد ” أطلس حلوان”، بمساحات متنوعة تبدأ من 67.9 إلى 96.3 متر مربع جاهزة للتسليم في شهر فبراير المقبل.

أما حول التقديم يتم من خلال سحب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان والمعاينة تتم يوميًا عدا يوم الجمعة بالمشروع الأمريكي، للبيع بأسعار تنافسية مع تقديم تيسيرات كبيرة في السداد.

التقديم على شقق المركزي للتعمير 
التقديم على شقق المركزي للتعمير

تفاصيل شقق المركزي للتعمير 

اضاف المهندس خالد جاد رئيس جهاز المشروعات المشتركة إلى أن السداد يتم بنظام التقسيط بدفع 10% مقدم حجز عند التقدم للحصول على الوحدة السكنية، ومن ثم يدفع 15% دفعة تخصيص خلال 5 أيام عمل من سداد مبلغ جدية الحجز، ويتم سداد دفعة استلام 25% في إطار شهرين من سداد دفعة التخصيص.

أما ال50% المتبقية تدفع على أقساط شهرية وذلك لمدة خمسة سنوات، عشرة سنوات، 15 سنة”، وفقًا لإمكانيات ورغبة العميل بفائدة تقدر بنحو 7% فقط، أما في حالة رغبة العميل بالسداد الفوري يحصل على خصم يقدر بنسبة 3%.

يأتي هذا الطرح في إطار سعي وزارة الإسكان من أجل توفير سكن لكل المصريين في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى