أخبار التعليم

أخيراً هتستلموه.. موعد استلام التابلت المدرسي 2024 ومستندات الحصول عليه

موعد استلام التابلت المدرسي 2024، يبحث عنه طلاب أولى ثانوية لعام 2024 حتى الآن هناك عدد من الطلاب لم يستلموا التابلت، حيث أن الوزارة أعلنت إنها قامت بتسليم التابلت منذ بداية شهر نوفمبر الجاري، ورغم ذلك نجد الطلاب يبحثون عن موعد استلام التابلت المدرسي 2024 وخاصة مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول.

موعد استلام التابلت المدرسي 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن تسليم التابلت للطلاب بالفعل بدأ من شهر نوفمبر 2023، وصرحت الوزارة أن تسليم التابلت سوف يستمر حتى 30 من شهر ديسمبر 2023، حيث أن من خلال التابلت يستطيع كل طالب مواصلة التعلم، وبالأخص أن امتحانات الفصل الدراسي الأول قد اقتربت.

كما أن اختبارات كل شهر يتم إجراؤها من خلال جهاز التابلت، وذلك بهدف تمرين جميع الطلاب على الامتحانات، لذا فإن التابلت يمثل أهمية كبيرة عند كل طالب، لذلك تسعى الوزارة بكل قوة في مساعدة الطلاب لأداء امتحاناتهم بشكل إلكتروني على هذا التابلت، كما أن جهاز التابلت سيستمر مع الطلاب طوال الثلاث سنوات، لذلك ينبغي على كل طالب المحافظة عليه.

أوراق الحصول على التابلت 2024

حددت الوزارة بعض الشروط عند التقديم للحصول على تابلت المدرسة، أبرز هذه الشروط التالي:

  • تقديم صورة من شهادة ميلاد الطالب.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي لأولي أمر الطالب.
  • احضار إيصال به كافة الرسوم التي قمت بدفعها حتى تستلم التابلت.
  • إقرار يفيد أن الطالب قد استلم التابلت من المدرسة.
  • إقرار وقع عليه ولي الأمر بأن إبنه قام باستلام التابلت.

ختاماً لموضوعنا موعد استلام التابلت المدرسي 2024 فقد موضحنا لكم محبين موقع أخر الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة به والشروط الخاصة للحصول عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى