منوعات

اتفرج عليها قبل اي حد.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 133 مترجمة باللغة العربية بجودة عالية لاروزا Kuruluş Osman sezon 5

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان، الصراع بين الإمارتين إمارة الكايي وإمارة بني غريمان بزعامة السيد يعقوب يشتد ويتصاعد، هذا الصراع يفسح المجال للبيزنطيين المجاورين للأتراك لشن هجمات على القبائل والقلاع المجاورة، البيزنطيين يستغلون الانقسامات الداخلية للأتراك لشن هجماتهم ومهاجمة الحدود، هذه الأحداث تعكس التوترات والتحديات التي يواجهها عثمان بن أرطغرل وإمارته في محاولة لتأسيس الدولة العثمانية، ومن خلال هذا التقرير موعد عرض الحلقة الجديدة وتردد القناة الناقلة لها.

موعد الحلقة 133 مسلسل المؤسس عثمان

يتسائل العديد من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، من المقرر أن تُعرض الحلقة 133 على قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس، وكان من المفترض عرض الحلقة في 19 أكتوبر، لكن تم تأجيلها إلى الخميس القادم في 26 أكتوبر، هذا القرار جاء نتيجة للحداد على أرواح الشهداء في فلسطين وغزة.

يعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك في الأردن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة وتركيا والقاهرة، بالإضافة إلى ذلك تُعرض الحلقات على قناة اي تي ڤي التركية كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً، ويتم إعادة البث يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية في تمام التاسعة مساءً.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تعرض بعض القنوات المسلسل ومن خلال هذه السطور سنعرض التردد الخاص بها، تردد قناة الفجر الجزائرية يكون كالتالي:

  •  التردد: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

يعد المسلسل من أقوى المسلسلات التركية وأكثرها مشاهدة لذا نود أن نقدم كافة الأجوبة على موعد الحلقة الجديدة واين يمكنك مشاهدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى