أخبار الرياضة
أخر الأخبار

مباراة الأهلي ضد صن داونز .. آلاف المشجعين يتابعون المباراة

مباراة الأهلي وصن داونز الان

مباراة الأهلي ضد صن داونز، الفريق الأهلي سيخوض تحدٍ إفريقي جديد حين يواجه فريق صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، في بطولة السوبر الأفريقي، ينتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر مباراة الفريق القادمة أمام صن داونز في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس دوري السوبر الأفريقي، يستعرض التقرير التالي تفاصيل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي. سيتم الحديث عن موعد المباراة وقنوات البث التي ستنقل المباراة.

مباراة الأهلي ضد صن داونز الآن 

سيتم إقامة مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي يوم الأحد 29 أكتوبر في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في مصر. وسيتم إقامة نفس المباراة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية في الساعة الرابعة عصراً. وسيكون توقيت المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الساعة الخامسة عصراً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز 

ستنقل القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر قناة أون تايم سبورتس وأيضاً قناة أبوظبي الرياضية، وقد حصلت القناتان على حقوق بث مباريات دوري السوبر الأفريقي، بما في ذلك مباراة الأهلي وصن داونز.

أين تقام مباراة الأهلي وصن داونز؟

من المتوقع أن يقام لقاء فريقي الأهلي وصن داونز في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي على ملعب استاد لوفتس فيرسفيلد في بريتوريا. ومن المتوقع أن تكون موعد المباراة يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى