أخبار الرياضة

كلها ايام بس “موعد مباراة مصر وموزمبيق 2024” المباراة الحاسمة في كأس أمم افريقيا

ينتظر محبي الكرة المصرية والعربية مباراة مصر وموزمبيق ويبحث الكثير عن موعد مباراة مصر وموزمبيق والتي ستقام في دولة كوت ديفوار  على ملعب فيليكس هوفويت بواني , حيث تعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية واليكم موعد مباراة مصر وموزمبيق .

موعد مباراة مصر وموزمبيق

يتقابل منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب الموزمبيقي ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية وتعتبر هذه هي المباراة الأولى لمنتخبنا في بطولة كأس الأمم الأفريقية , حيث ستقام المباراة في 14 من يناير .

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, والتاسعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموزمبيق

يترقب الجماهير مباراة مصر وموزمبيق والتي ستقام على ملعب فيليكس هوفويت بواني في دولة كوت ديفوار في 14 من شهر يناير الجاري , وسيتم نقل المباراة بين مصر وموزمبيق على القناة الألمانية على قمر استرا 19 , حيث تنقلها القناة مجانا .

ويوجد الكثير من المفاجأت في القائمة التي اختارها مدرب المنتخب الوطني حيث تم اختيار أصغر لاعب في القائمة وهو لاعب منتخب الأهلي الشاب أحمد نبيل كوكا .

ويبحث الكثير عن التشكيل المتوقع لمنتخبنا الوطني وإليكم التشكيل المتوقع:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي . في خط الدفاع: أحمد حجازي , عمر كمال , محمد عبدالمنعم , أحمد فتوح . في خط الوسط : مروان عطية ,محمد النني , إمام عشور . في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه  , محمد صلاح , مصطفى محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى