منوعات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. ظهرت احصل عليها الآن

كتب : ندى محسن النحاس

هنا رابط لنتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 وخطوات التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية على عكس تخصصاتهم (صناعية – تجارية – زراعية – فندقية) حيث من المتوقع خلال ساعات قليلة ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلوم الفني 2022

حيث أعلن وزير التعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي الموافقة على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 حيث أعلن أن معدل النجاح العام في نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 لنظام الثلاث سنوات قد وصل إلى 68٪.

بينما بلغ معدل النجاح في نظام الخمس سنوات أكثر من 85٪ ، بينما تجاوز معدل النجاح في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 70٪.

نتيجة الدبلوم الفني 2022 رابط نتيجة الدبلوم الفنى 2022

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ومن المنتظر استلام نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 صباح اليوم من لجان النظام والرقابة ، بعد أن استكمل قطاع التعليم الفني إجراءات إعلان نتائج امتحانات الدبلوم الفني (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي).

نتيجة دبلوم التقنية التجارية

كما سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية التجارية ضمن عناوين نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، على الرابط المتاح على موقع الويب المعين من قبل وزارة التربية والتعليم ، وهو: https://fany.emis.gov.eg /

رابط نتيجة الدبلوم الفنى 2022

حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية التجارية لعام 2022 مع رقم المقعد والاسم ستكون متاحة للإعلان عنها في غضون ساعات قليلة ، على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الممنوحة 2022.

حيث يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط لنتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، حيث قدمت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني رابطًا لنتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد ، حتى يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة حالما يتم الإعلان عنها.

نتيجة الدبلوم الفني 2022 رابط نتيجة الدبلوم الفنى 2022

رابط نتيجة الدبلوم الفني 2022 برقم المقعد

يمكنك الآن الحصول على رابط نتيجة الدبلوم الفني 2022 برقم المقعد من خلال بوابة التعليم الفني التي توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن طريق إدخال رابط مباشر من من هنا.

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم واسم المقعد

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدرجات الفنية للأعمال 2022 مع رقم المقعد واسمه باتباع خطوات الاستعلام البسيطة:

1- حيث يمكنك عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني بالضغط على من هنا.

2- انقر فوق مربع “انقر للعرض”.

3- ثم تفتح نافذة جديدة يختار فيها الطالب القسم (زراعي – صناعي – تجاري – فندقي).

4- يقوم الطالب بإدخال البيانات الكاملة للاسم ورقم المقعد.

5- ثم بعد الانتهاء يقوم الطالب بالضغط على الاستعلام ليبين له نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

بوابة التعليم الفني

عند قيام نظام إدارة امتحانات الدبلوم الفني بتزويد البوابة الإلكترونية للتعليم الفني بعد الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم المقعد واسمه ، وذلك لتسهيل حصول أولياء الأمور والطلاب على النتيجة فور ظهورها ، بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم. والتعليم الفني د. طارق شوقي.

بوابة التدريب الفني برقم المقعد

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، لأنه تم الإعلان عن ظهورها الآن على بوابة التعليم الفني ، عبر الموقع الرسمي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى